السبت، 06 يوليو 2024 01:32 م

نائب عن السينما: "الشباب بيقلدوها فى الدعارة والمخدرات.. وعندنا ممثلين ضيعوا البلد

نائب عن السينما: "الشباب بيقلدوها فى الدعارة والمخدرات.. وعندنا ممثلين ضيعوا البلد محمود شعلان عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة
الأربعاء، 06 يوليو 2016 10:40 م
كتب جورج إيليا
هنأ النائب محمود عادل شعلان، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، أهالى دائرته، والشعب المصرى بشكل عام، بمناسبة عيد الفطر المبارك، معلقًا على تدنى مستوى أفلام السينما خلال السنوات الأخيرة، وكثرة مشاهد البلطجة والرقص والمخدرات والألفاظ البذيئة فى أفلام العيد، بالقول: "الأفلام هى اللى جابتنا ورا، والشباب بيقلدوا السينما فى الدعارة وتعاطى الخمور والمخدرات".

وأكد "شعلان" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء – أنه أعد طلب إحاطة بشأن غياب الرقابة بجميع أنواعها، وخاصة الرقابة على الإعلام، من انتشار الأفلام التى تحتوى على مشاهد إباحية ومشاهد بلطجة وتعاطى خمور ومخدرات، قائلاً: "الشباب بيتفرج على الفيلم أو المسلسل ويقلد الممثلين، وعندنا ممثلين ضيعوا البلد وضيعوا جيل بحاله".

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة تصريحاته بالقول: "السينما عملت على انحلال أخلاق الشباب فى المجتمع، عمرى ما شفت فيلم أو مسلسل وطنى، كنا زمان بنسمع إن الفيلم اتلغى علشان مشهد وحش، ودلوقتى الفيلم كله وحش وبيتعرض عادى، احنا فى دايرة مش عارفين البداية فين والنهاية فين".


الأكثر قراءة



print