السبت، 21 سبتمبر 2024 02:58 م

حسام شحاتة: كنت فقدت الأمل بالبلد لكن بعد تكريم الرئيس شعرت بأن الأمور تتغير للأفضل

حسام شحاتة: كنت فقدت الأمل بالبلد لكن بعد تكريم الرئيس شعرت بأن الأمور تتغير للأفضل حسام شحاتة مع الرئيس السيسى
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 11:30 م
كتب محمود العمرى
قال حسام شحاتة، الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية عام 2015 والعازف الموسيقى، والذى تم تكريمه من الرئيس السيسى فى المؤتمر الوطنى للشباب بشرم الشيخ، أن اهتمام مؤسسات الدولة للشباب فى هذه الفترة الحالية تعد بادرة جيدة من الدولة ورئيسها نحو مستقبل الشباب.

وأضاف "شحاته" البالغ من العمر 35 عاما، والذى يعمل أستاذ فى أكاديمية الفنون، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن المؤتمر الوطنى للشباب يعد خطوة لإشراك الشباب فى مناقشات حول الأوضاع بمصر بشكل عام، وهى خطوة تشجيعية للشباب فى مصر".

وتابع "شحاتة " قائلا: "أنا كنت فقدت الأمل خلال الفترة الماضية فى البلد، ولكن بعد مشاركتى فى المؤتمر، وتكريمى من الرئيس السيسى، شعرت أن الأمور تتغير إلى الأفضل، ورأيت أنى لازم أكون واحد من اللى بيقفوا جنب البلد من أجل تنميتها"، لافتا أن تكريمه جاء باختيار من الرئاسة، ولشكل مفاجئ، وبدون أى ترتيبات مسبقة للأمور.

وتابع شحاتة، أنه فى الفترة المقبلة أطمح أمثل مصر فى جوائز عالمية ومسابقات عالمية فى مجال الموسيقى الذى أتخصص فيه، مطالبا المسؤولين فى الدولة بالاهتمام بالتعليم وتطويره من أجل الأجيال القادمة، وأن يتم استغلال الطاقات الشابة فى المجالات المختلفة فى الدولة، وتمثليهم فى مؤسسات الدولة".



الأكثر قراءة



print