الخميس، 09 مايو 2024 08:08 م

بالصور.. وصول وفود "شباب لأجل مصر" إلى برج العرب لدعم المنتخب الوطنى أمام فريق غانا

بالصور.. وصول وفود "شباب لأجل مصر" إلى برج العرب لدعم المنتخب الوطنى أمام فريق غانا وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب
الأحد، 13 نوفمبر 2016 04:08 م
كتب محمد أبو عوض
قال محمد البنا المدير التنفيذى لجمعية من أجل مصر، إن الوفود الشبابية المشاركة فى الاحتفال والمؤازرة للمنتخب الوطنى فى لقاء مصر مع غانا التى تقام مساء اليوم الأحد، فى استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهله لكأس العالم 2018 من جميع المحافظات قد وصلت قبل قليل.

وتابع المدير التنفيذى لجمعية من أجل مصر فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هناك وفدا من أعضاء البرلمان من الؤسسين للجمعية سوف يتواجدون فى دار الدفاع الجوى لدعم المنتخب، بالإضافة إلى وجود رئيس الجمعية الدكتور محمد منظور.

وكان الدكتور محمد منظور، رئيس جمعية من أجل مصر، كشف أن الجمعية تسعى للدفع بـ2000 من أعضائها، لحضور مباراة مصر وغانا، التى تقام مساء غد الأحد فى استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهله لكأس العالم 2018.

وأضاف رئيس جمعية من أجل مصر - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أمس السبت - أن أعضاء الجمعية فى مختلف المحافظات يشاركون فى الاحتفال، إذ يتم الدفع بسيارات لنقل أعضاء الجمعية من محافظاتهم إلى الاستاد، مع توفير وجبات و"تيشيرتات" خاصة بالجمعية، إضافة إلى أعلام المحافظات، من أجل مساندة المنتخب الوطنى.

وأضاف "منظور" فى تصريحه، أن هناك لجنة تنسيقية تعمل على التنظيم داخل الجمعية، من أجل التحرك بسرعة لتوفير الاحتياجات اللازمة للأعضاء فى المحافظات، إضافة الى التنظيم الخاص باستقبال الأعضاء المؤسسين من النواب داخل الاستاد.

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (2) copy

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (3) copy

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (4) copy

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (5) copy

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (6) copy

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (7) copy

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (8) copy

وفد شباب لأجل مصر فى ستاد برج العرب  (9) copy



الأكثر قراءة



print