الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:32 ص

"مستقبل وطن" يطالب بتعديل وزارى موسع ويؤكد: "الشعب لم يعد يحتمل والحكومة ودن من طين"

"مستقبل وطن" يطالب بتعديل وزارى موسع ويؤكد: "الشعب لم يعد يحتمل والحكومة ودن من طين" أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
السبت، 04 فبراير 2017 07:27 م
كتب تامر إسماعيل
قال الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن حكومة المهندس شريف اسماعيل، لاتراعى مصالح الفقراء والفئات الأكثر احتياجًا وكأنها تصر بذلك علي إحداث حالة من الغضب الشعبى من خلال فرض المزيد من الأعباء علي كاهلهم، قائلا:"الشعب لم يعد يتحمل والحكومة ودن من طين وودن من عجين".

وأضاف أبو حتة، في بيان رسمي لـ"مستقبل وطن" اليوم السبت، أن البرلمان يجب أن يقوم بدوره المنوط منه القيام به من حيث حماية حقوق المواطنين وتوفير كل سبل الدعم الموجهة لهم، لافتًا إلي أنه من غير المقبول أن يتفاجأ برلمان الشعب بالقرارات الصعبة التي تصدرها الحكومة مثله مثل بقية أطياف الشعب.

وأشار عضو الهيئة العليا، إلى أن قرار الحكومة الأخيرة بشأن زيادة أسعار سلع "السكر والزيت" ماهو الا استمرار لتحركاتها الغير مسئولة التي تتنتهجها ضد الفقراء والفئات المستحقة للدعم ورعونتها في اصدار قرارات الجميع في غني عنها.

وتابع البيان: الفترة الحالية مازالت متكدسة بمجموعة كبيرة من التحديات والمخاطر وهو مايستلزم معه التأني واتساع الأفق في التعديل الوزاري المرتقب واختيار شخصيات تمتلك برامج وسياسات قابلة للتنفيذ علي أرض الواقع وعلي قدرعالي من تفهم حقيقة الأوضاع وأن يكون التعديل موسعا وليس مقتصرًا علي عدد قليل من الحقبات الوزارية.




print