الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:47 ص

مرتضى منصور: "خالد يوسف نجح فى الانتخابات لأنه اتشعبط فى ثورة 30 يونيو"

مرتضى منصور: "خالد يوسف نجح فى الانتخابات لأنه اتشعبط فى ثورة 30 يونيو" مرتضى منصور وخالد يوسف
الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 02:59 م
كتب محمد عبد العظيم ومحمود العمرى
قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ورئيس نادى الزمالك، إنه أكد للمخرج السينمائى خالد يوسف نائب دائرة كفر شكر خلال لقائه معه، أنه نجح فى الانتخابات البرلمانية لأنه "اتشعطبت" فى آخر ثورة 30 يونيو، وليس بسبب ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن هيثم الحريرى نجح هو الآخر فى الانتخابات البرلمان؛ لأن جماعة الإخوان الإرهابية اعتدوا على والده الذى كان من قيادات 30 يونيو وليس بسبب ثورة 25 يناير.

وأكد "منصور" خلال لقائه مع محمد بدران رئيس مستقبل وطن، بمقر نادى الزمالك، أن الانتخابات البرلمانية الأخيرة هى أنزه انتخابات شهدتها مصر فى تاريخها، لافتا إلى أنه خاض الكثير من الانتخابات خلال حياته، ولكنه لم ير انتخابات نزيهة، موضحا أن الرئيس السيسى لم يكسر إرادة المصريين من خلال الإصرار على إجراء انتخابات حرة ونزيهة تعبر بشكل حقيقى عن رغبتهم، على عكس ما كان يحدث فى السابق ويتم التزوير وتغيير إرادة المصريين، لذلك فإنها علامة مضيئة فى تاريخ السيسى رغم خلافى معه فى الكثير من الأمور.
وأوضح منصور أن انتخابات مجلس الشعب عام 2010 هى السبب فى إسقاط نظام حسنى مبارك، وكانت "القشة التى قصمت ظهر البعير"؛ لأنها كسرت إرادة المصريين، وقد أخبرت حسنى مبارك أن زكريا عزمى وأحمد عز وأحمد نظيف هيخربوا البلد.
وأشار مرتضى منصور إلى أن محمد مرسى، كان "رئيس عبيط" لا يعرف كيف حكم مصر لمدة عام، مشيرا إلى أنه لا يوجه إليه سباب ولكن يذكر سمة شخصية موجودة فيه، ولن يقول عليه بإنه إرهابى أو جاسوس؛ لأن الحكم فيها للمحكمة.
وقال: "تعاملت مع "مرسى" خلال برلمان 2005 لمدة 5 سنوات، وحين تعرض ابنه عام 2002 للاعتقال، أنا أول من وقف فى وجه حبيب العادلى للدفاع عنه من أجل الإفراج عنه، وفى ذلك الوقت لم تكن جماعة الإخوان بهذا الجبروت الذى ظهرت عليه خلال عامها بالحكم ".


print