الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:43 ص

سمير غطاس: جلسات البرلمان ستذاع على الهواء.. والقرار لا يخص إلا أعضاء المجلس

سمير غطاس: جلسات البرلمان ستذاع على الهواء.. والقرار لا يخص إلا أعضاء المجلس الدكتور سمير غطاس عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر
الخميس، 17 ديسمبر 2015 02:11 م
كتب تامر إسماعيل
علق الدكتور سمير غطاس، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر بالقاهرة، على تصريحات صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون، قائلا: "جلسات المجلس ستذاع على الهواء، والقرار يخص النواب فقط".
وأضاف "غطاس" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن الإعلامية صفاء حجازى موقعها وظيفى وليس من حقها التصريح بشأن هذه المسألة، والتى تُعدّ حقًّا دستوريًّا كفلته المادة 120، مشدّدًا على أنه لا يجوز لأحد التعليق على هذا الأمر.

وأوضح "غطاس" فى تصريحه، أن القضية لا تخص التليفزيون من قريب أو من بعيد، وأن علانية الجلسات تشمل حضور الصحفيين والإذاعة على الهواء، مهاجمًا المطالبين بإذاعة الجلسات مسجلة، قائلًا: "هذه بدعة أطلقها البعض، فلماذا يخشى البعض العلانية وإذاعة الجلسات على الهواء؟!".

واختتم عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر تصريحاته بالتأكيد على أنه لا وصاية لأحد على النواب ولا على الشعب، وأعضاء البرلمان من حقهم أن يقولوا ما يشاؤون، وعلى رئاسة المجلس أن تصحح الأوضاع الخاطئة خلال الجلسات، مؤكّدًا على أن المواطنين من حقهم متابعة ما يقوله النواب، لأنهم أعطوهم أصواتهم واختاروهم ليكونوا وكلاء عنهم.


print