السبت، 21 سبتمبر 2024 02:04 ص

حسن عمر "أصغر نائب برلمانى" تعليقا على البرادعى: نسبة الشباب بالبرلمان تاريخية

حسن عمر "أصغر نائب برلمانى" تعليقا على البرادعى: نسبة الشباب بالبرلمان تاريخية حسن عمر حسنين عضو مجلس النواب عن دائرة الخانكة والخصوص بالقليوبية
الخميس، 24 ديسمبر 2015 04:29 م
كتب أحمد أبو حجر

قال حسن عمر حسنين، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور بمحافظة القليوبية، إن نسبة الشباب فى مجلس النواب المقبل تاريخية، والمجلس خطوة البداية على طريق تأسيس ديمقراطية سليمة فى مصر، بعد سنوات من الانفراد بالبرلمان من جانب حزب واحد.
وأضاف النائب المستقل وأصغر نواب البرلمان، إذ يبلغ من العمر 25 سنة - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن مجلس النواب منتخب من الشعب فى انتخابات شهدت دول العالم والمنظمات الحقوقية الدولية بنزاهة الانتخابات وشفافيتها، متابعًا أن المجلس به تمثيل لكل فئات المجتمع السياسية والاجتماعية والعمرية، قائلا: "إضافة إلى هذا فإن المجلس به شخصيات وطنية وعلماء، أبرزهم الدكتورة آمنة نصير".
كان الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، قد قال - فى تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر - "الأغلبية فى البرلمان الإسبانى الجديد لـ3 أحزاب يقودها شباب فى الثلاثينيات والأربعينيات.. ظاهرة تتعاظم فى الأنظمة الديمقراطية.. القيادة للشباب".



print