الإثنين، 01 يوليو 2024 09:59 م

وزير الداخلية فى لقائه النواب من رجال الشرطة السابقين: احترام المواطن أمر لا تهاون فيه

وزير الداخلية فى لقائه النواب من رجال الشرطة السابقين: احترام المواطن أمر لا تهاون فيه اجتماع وزير الداخلية بـ"نواب الشرطة"
الأحد، 03 يناير 2016 06:10 م
كتبت سماح عبد الحميد
أكد

اللواء مجدى عبد الغفار

، وزير الداخلية على ضرورة احترام جميع المواطنين والتعامل معهم بشفافية.

وشدد الوزير مجدى عبد الغفار، خلال احتفاله اليوم بنواب

البرلمان

من أعضاء جهاز الشرطة السابقين، على الاهتمام بمشاكل المواطن وضرورة احترامه، والمساواة بين المواطنين وبعضهم البعض، فلا فارق بين مواطن وآخر، وهو أمر لا تهاون فيه.
وأكد وزير الداخلية، أن جهاز الشرطة قدم الكثير من الشهداء والمصابين، منذ ثورة يناير، وحتى يومنا هذا، لافتا أن الجهاز هدفه الوحيد هى حماية الوطن والمواطنين.

من جانبه قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، والذى حضر الاحتفال اليوم، إن الحزب سيتعاون مع كل مؤسسات الدولة، على تحقيق احتياجات المواطن المصرى، لافتا إلى أن تأكيدات الوزير باحترام المواطنين يجب أن تؤخذ فى الاعتبار وأن يهتم بها الجميع.

وهنأ عابد، خلال الاحتفال مصر بحصولها على مقعد مجلس الأمن، وتوليها منصب رئاسة لجنة مكافحة الإرهاب، مؤكدًا أن هذه الخطوة جاءت بعد جهود دبلوماسية كبيرة، وستساعد مصر فى تدويل قضية مكافحة الإرهاب وهو الملف الذى نجحنا فيه بقوة خلال الفترة الماضية.

يذكر أن وزير الداخلية نظم احتفالًا، ظهر اليوم، بنادى الشرطة، لتكريم وتهنئة عدد من رجال الشرطة السابقين الذين ترشحوا فى الانتخابات البرلمانية، واستطاعوا الفوز بالمعركة الانتخابية، وأصبحوا نوابًا بالبرلمان.

وحضر اللقاء عدد كبير من النواب من بينهم، علاء عابد نائب حزب "المصريين الأحرار" عن دائرة الصف، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وهشام الشعينى نائب حزب المصريين الأحرار، وجمال عبد العال النائب عن محافظة سوهاج، وعبد العزيز الغول النائب عن محافظة قنا، ومحمد الجبالى نائب المصريين الأحرار بجرجا.


print