السبت، 21 سبتمبر 2024 09:18 م

"المصرى الديمقراطى": نتمنى عدم تدخل الأجهزة الأمنية فى قوائم المحليات

"المصرى الديمقراطى": نتمنى عدم تدخل الأجهزة الأمنية فى قوائم المحليات محمد أبو الغار
الجمعة، 08 يناير 2016 03:03 م
كتب محمد عبد الرحمن
قال الدكتور تامر النحاس، أمين تنظيم حزب المصرى الديمقراطى، إنه يتمنى عدم تدخل الأجهزة الأمنية فى وضع قوائم خلال انتخابات المحلية المقبلة، مثلما حدث فى الانتخابات البرلمانية ــ على حد تعبيره.

وأضاف النحاس، على هامش كلمته بمؤتمر المحليات الأول للحزب المصرى الديمقراطى، الذى ينظمه الحزب بمقره الرئيسى بمنطقة وسط البلد، أن الرؤية بالنسبة لإقامة انتخابات المحليات ليست واضحة، مؤكدًا أن لا يوجد شخص فى مصر يجزم على إقامة انتخابات المحلية خلال فترة زمنية محددة.

وأشار أمين تنظيم حزب المصرى الديمقراطى، إلى أن أمانة التنظيم بالحزب تقوم بجولات بجميع المحافظات، لوضع استراتيجية حول الانتخابات واختيار العناصر التى تخوض المحليات المقبلة، لافتًا أنه خلال الفترة المقبلة سينتهى الحزب من اختيار تلك العناصر.

وأعلن النحاس، أن الحزب من خلال أمانته الجغرافية بمحافظة المنيا، قاموا بعمل تحالف مع جبهة التحول الديمقراطى، والتى تتكون بمجموعة كبيرة من الشباب المستقلين وأعضاء الحزب، مضيفًا وأضاف أن أمانة الحزب ببنى سويف تقوم على مبادرة بالنزول إلى القرى والنجوع، لتعرف على مشكلات المواطنين.

واختتم أمين تنظيم حزب المصرى الديمقراطى، أن خريطة التحالفات مع الأحزاب غير واضحة، ولكننا ملتزمين بالتحالف مع أحزاب بنفس رؤية وأفكار الحزب، ومؤمنة بثورتى 25 يناير و30 يونيو.


هايبر لينك




print