الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:00 ص

خالد صلاح:"اليابان صالحت أمريكا بعد هيروشيما.. مش قادرين نصالح شباب سرقت منهم أحلامهم؟"

خالد صلاح:"اليابان صالحت أمريكا بعد هيروشيما.. مش قادرين نصالح شباب سرقت منهم أحلامهم؟" خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع
الجمعة، 08 يناير 2016 06:18 م
كتب محمد عبد العظيم وزكى القاضى
دعا الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إلى التصالح مع شباب ثورة 25 يناير متسائلا عبر تدوينه له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": كيف نتصالح مع من قامت ضدهم الثورة ولا نتصالح مع من تصدروا مشهد الثورة كفاية عناد محتاجين الشباب حتى فى صفوف المعارضة؟!.
1 copy

ورد الإعلامى خالد صلاح فى تدوينه جديدة على بعض رواد تويتر قائلا: "يا نهار أزرق كل دى شتيمة عشان بقول نتصالح مع شباب يناير هى للدرجة كلمة مصالحة بقت جريمة فى بلدنا، كيف اختفت من قلوبنا الرحمة والمحبة".
2 copy

وأضاف صلاح: "مش قادر أتصور إزاى ناس جهلة متصورين أن مستقبل مصر ممكن يتحدد على نغمة واحدة ومحدش هيزايد عليا فى موقفى من السيسى.. بس مش ممكن نفضل لون واحد".
3 copy

ودعا الإعلامى خالد صلاح إلى "مراجعات يناير" لتكون صفحة بيضاء فى تاريخنا بدلا من أن تكون يوما للتوتر والاحتياطات الأمنية المكثفة.
44 copy

وتابع رئيس تحرير اليوم السابع قائلا: "يا أخى اليابان صالحت أمريكا بعد قنبلتى هيروشيما وناجازاكى وإحنا مش قادرين نتصالح مع شباب اتسرقت منهم أفكار جميلة"، مضيفا "إحنا مش عاوزين 30 يونيو تبقى قبيلة متعصبة قصاد قبائل أخرى، إحنا عاوزين نعزل ولادنا عن قوى التطرف وده مش هيحصل غير لما البلد تفتح لهم ايديها".
55 copy

واختتم خالد صلاح تدويناته قائلا: "اللى هيتناقش بجدية هسمعه للآخر مهما كان الاختلاف فى وجهات النظر اللى هيتجاوز الأدب هعمله بلوك وأخلص من جهله وقلة أدبه نهائيًا".
6 copy




print