الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:07 م

"مستقبل وطن" مهنّئًا الشرطة فى عيدها: تحية لدماء شهدائكم ودمتم فخرًا ومصدرًا للأمان

"مستقبل وطن" مهنّئًا الشرطة فى عيدها: تحية لدماء شهدائكم ودمتم فخرًا ومصدرًا للأمان أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب
السبت، 23 يناير 2016 06:09 م
كتب تامر إسماعيل
وجه حزب مستقبل وطن، رسالة تحية وتقدير وعرفان لرجال الشرطة، واصفًا إيّاهم بالأوفياء والبواسل، وذلك على هامش الاحتفال بعيد الشرطة الـ 64، مؤكّدًا أن جهاز الشرطة أحد جناحى الأمن والأمان للشعب المصرى.

كما وجه الحزب - فى بيان صادر عنه، اليوم السبت - التحية لأرواح شهداء الشرطة، متابعًا: "هؤلاء رسموا بدمائهم مستقبلاً مشرقًا لأبنائنا وبناتنا، من خلال حجم التضحيات التى قدموها للحفاظ على السلم العام واستقرار الوطن"، مضيفًا: "دمتم لنا فخرًا ومصدرًا للأمان ونبراسًا نهتدى به، وهنيئا لكم جنات النعيم".

وقال البيان: "إن مصر من الدول القليلة التى ما زالت وستظل متماسكة بفضل رجال شرطتها البواسل، ورجال قواتها المسلحة، الحصن الحصين فى الدفاع عن البلاد والتصدّى للإرهاب، على الرغم من تثاقل الأعباء عليهم".

وطالب البيان، الشعب المصرى بالتكاتف والوقوف صفًا واحدًا خلف رجال الأمن فى هذه الفترة التى وصفها بالعصيبة، والتى تعد آخر المحاولات لقوى الظلام لتعطيل البلاد عن الوصول إلى حالة تامة من الاستقرار والعمل على قدم وساق لصالح جميع مؤسسات الدولة، لتحقيق التنمية المطلوبة والطفرة المبتغاة، وخاصة بعد أن اكتملت تلك المؤسسات بانعقاد مجلس النواب.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد حضر احتفالية عيد الشرطة الـ64، صباح اليوم السبت، فى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وأسر شهداء الشرطة خلال الفترة الماضية.


الأكثر قراءة



print