الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:47 ص

مفاجأة.. طلعت خليل "نائب السويس": لم أُخطر بلقاء "شريف إسماعيل" بنواب المحافظة

مفاجأة.. طلعت خليل "نائب السويس": لم أُخطر بلقاء "شريف إسماعيل" بنواب المحافظة طلعت خليل النائب عن محافظة السويس
الإثنين، 01 فبراير 2016 09:27 م
كتب محمد رضا
قال النائب طلعت خليل عمر خليل، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إنه لم يتم إخطاره رسميًا بتنظيم لقاء بين نواب المحافظة، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، ضمن لقاءاته مع نواب المحافظات للتعرف على مشاكل محافظاتهم، مؤكدًا أنه علم بأمر لقاء رئيس الوزراء من الصحافة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه لم يتم إخطاره هاتفيًا أو بإخطار من خلال الـ"تابلت" الخاص بالمجلس، بوجود لقاء يجمع بين رئيس الوزراء، ونواب محافظة السويس، ونواب محافظات دمياط وبورسعيد والإسماعيلية، كما تناولتها المواقع الإخبارية، رغم أن الصحف أكدت أن لقاءات رئيس الوزراء ستبدأ من يوم الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء أصدر بيانًا رسميًا اليوم، الاثنين، أعلن فيه أن رئيس الوزراء يلتقى نواب المحافظات بداية من الأربعاء المقبل، حيث من المقرر أن يلتقى نواب محافظات السويس ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية.

ويأتى هذا اللقاء فى إطار سلسلة من الاجتماعات يجريها رئيس الوزراء مع نواب جميع المحافظات، للتعرف على مطالب دوائرهم واحتياجاتها والمشكلات التى تواجه المواطنين بتلك المحافظات، واستعراض الحلول السريعة وغير التقليدية لتلك المشكلات.


print