الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:46 م

ضياء الدين داود: ما جدوى لقاء الحكومة بالنواب مع أنها ستلقى بيانها بعد أيام؟

ضياء الدين داود: ما جدوى لقاء الحكومة بالنواب مع أنها ستلقى بيانها بعد أيام؟ النائب ضياء الدين داود
الثلاثاء، 02 فبراير 2016 11:41 ص
كتب أحمد أبو حجر
تساءل ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة دمياط، عن جدوى لقاء رئيس مجلس الوزراء مع نواب المحافظات، خاصة أن الحكومة ستعرض برنامجها على البرلمان بعد أيام، مشيرًا إلى أن ذلك لا تأثير له على النواب، وأن أعضاء البرلمان الحالى ولاؤهم لمن انتخبهم فقط.

وأضاف "داود"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه سيعرض خلال الاجتماع عددًا من مشكلات محافظة دمياط التى تعتبر من المحافظات الإقليمية المهمومة والغائبة عن خطة الدولة، مضيفًا: نحتاج أن نسمع من الدولة رؤيتها لإدارة مدينة الأثاث التى لم ترَ النور حتى الآن، وكيفية فتح أسواق جديدة بديلة عن أسواق الدول العربية التى أغلقت أبوابها فى وجه منتجات الأثاث المصرية.

وتابع نائب دمياط: نعرض على الحكومة أيضًا أزمات الصيادين فى قرية عزبة البرج التى تمثل 65% من أسطول الصيد الحر، ونتعرف على خطتها فى توفير تأمين صحى واجتماعى ومعاشات للصياد المنوط بهم توفير الأمن القومى الغذائى لمصر.

كان مجلس الوزراء قد أصدر بيانًا رسميًا، عصر أمس الإثنين، أعلن فيه أن رئيس الوزراء يلتقى نواب المحافظات بداية من غد الأربعاء، حيث من المقرر أن يلتقى نواب محافظات السويس ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية.


print