الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 10:02 م

"حماة الوطن" يشيد بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للحوار مع روابط الألتراس

"حماة الوطن" يشيد بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للحوار مع روابط الألتراس الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
الأربعاء، 03 فبراير 2016 01:11 ص
كتب محمد عبد العظيم
أشاد حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى، بالاتصال التليفونى الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسى مع أحد البرامج الفضائية للحديث عن ذكرى مذبحة بورسعيد، ونيته عقد جلسة مع ممثلين لروابط الألتراس خلال الفترة المقبلة .

أكد حسن الزينى، أمين شباب حزب حماة الوطن، أن مبادرة الرئيس بعقد جلسة مع الألتراس "رائعة "، نظرا لأن مبدأ الحوار فى غاية الأهمية لاحتواء مشاكلهم، وأن العناد مع شباب مصر سيؤدى إلى مزيد من المشكلات، مضيفًا أنه أصبح من الحكمة أن يقتضى الجميع بتوجهات الرئيس .

وأشار الزينى، إلى أنها خطوة إيجابية لصالح البلد والخوف عليها لإنهاء الأزمات فى الساحة الرياضية، وأن هذه الخطوة ستكون فارقة فى الوسط الرياضى جدًا، مشيرًا إلى أن الشباب هم مصر.. ومصر هى الشباب.

وأوضح أمين الشباب، أن الجلسة التى سيتم عقدها يجب أن تشمل كل أطراف الأزمة من ألتراس وداخلية وقوات مسلحه واتحاد الكرة وأندية الأهلى والزمالك، وعلى الرئيس السيسى أن يعرف سبب الخلاف بينهما ويعالجه، خاصة وأن الألتراس فئة لا يمكن تجاهلها وتضم مثقفين ومتعلمين وشباب صغير مغرر بها ومن السهل تجنيدهم إلى طريق الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أهمية أن يستوعب الشباب ويتعلم أن وطنهم أهم بكثير من تشجيع لعبة بتعصب شديد ليس له مردود إلا كره المجتمع وسخطه عليهم، وأنهم أصبحوا لو نظروا للموضوع بشكل آخر سيكون هذا التعصب سببًا فى فشل اللعبة والفريق الذى يشجعونه.

وناشد الزينى، مجلس النواب بسرعة اعتماد قانون الرياضة الجديد والانتهاء منه خلال الفترة المقبلة، حرصا على استقرار الأندية والاتحادات فى مصر والحد من شغب الملاعب، ليعرف الجميع أن من يخرج عن القانون سيتم عقابه طبقا للقانون .


الأكثر قراءة



print