الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:32 م

خالد شعبان: "عبدالعال" اتفق مع "دعم مصر" على تمرير مادة الائتلافات.. والنواب معتصمون

خالد شعبان: "عبدالعال" اتفق مع "دعم مصر" على تمرير مادة الائتلافات.. والنواب معتصمون خالد عبد العزيز شعبان وعلى عبد العال
الإثنين، 29 فبراير 2016 02:06 م
كتبت هدى أبو بكر
قال النائب خالد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس النواب عن حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، إن هناك اتفاقًا مسبقًا بين رئيس مجلس النواب وائتلاف دعم مصر، لتمرير المادة 97 من مشروع اللائحة الداخلية الجديدة، والتى تتحدث عن تكوين الائتلافات داخل البرلمان.

وأضاف "عبد العزيز" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن ما حدث خلال المناقشة قبل قليل، هو مصادرة لكل آراء النواب الذين طلبوا الكلمة، ولم يمنحها رئيس المجلس لهم، متّهمًا الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بأنه اتفق بشكل مسبق مع ائتلاف دعم مصر على الموافقة على مقترح زيادة نسبة تكوين الائتلافات إلى 25% بدلاً من 20% فى مشروع اللائحة المقدم من لجنة بهاء أبو شقة.

وتابع نائب المصرى الديمقراطى الاجتماعى تصريحاته، بالتأكيد على أن عددًا كبيرًا من النواب يعتصمون الآن فى البهو الفرعونى، وأنهم سيرفضون دخول القاعة مرة أخرى، مضيفًا: "المعتصمون هم أعضاء المصريين الأحرار والمصرى الديمقراطى الاجتماعى وبعض الأعضاء من الوفد والمحافظين وعدد من المستقلين".


الأكثر قراءة



print