الأحد، 06 أكتوبر 2024 07:20 ص

ناجح إبراهيم يدعو حزب النور لتجميد نشاطه السياسى لمدة 4 سنوات

ناجح إبراهيم يدعو حزب النور لتجميد نشاطه السياسى لمدة 4 سنوات ناجح ابراهيم
الأحد، 25 أكتوبر 2015 07:27 ص
كتب محمد إسماعيل
دعا المفكر الإسلامى البارز ناجح إبراهيم، الدعوة السلفية وذراعها السياسية حزب النور، إلى تجميد نشاطهم السياسى لمدة 4 سنوات لتجنب الخسائر والأضرار التى تعرضوا لها منذ تأسيس الحزب ومشاركتهم فى العمل السياسى عقب ثورة يناير، واصفا مشاركتهم السياسية بأنها "بلا جدوى".

وقال إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى": "العمل السياسى اضر بحزب النور والدعوة السلفية ومراجعة الموقف منذ بداية تأسيس حزب النور عقب ثورة يناير تشير إلى تعرضهم لانقسامات وانصرف عدد من الناس عنهم وتكتلت جميع القوى ضدهم ولم ينصف معهم أحد".

وأضاف: "لا يوجد أحد فى مصر يقول أن حزب النور لديه مواقف جيدة والجميع يهاجمهم والحملة الدعائية ضدهم اتهمتهم أنهم دواعش إلى أن جاء الرد من داعش نفسها وقتلت أمين الحزب فى شمال سيناء وهذه مفارقة غريبة، كما أن الحزب يتعرض للهجوم من الجميع سواء الليبراليين والاشتراكيين أو الاخوان وانصارهم لدرجة أن البعض لا يجد عدوا يعاديه فيصنع منهم عدوا".

وأشار إبراهيم، إلى أنه يطرح فكرة تجميد حزب النور لنشاطه السياسى لعدة سنوات وليكن دورة كاملة لمجلس النواب وخلالها يدرس الحزب الموقف السياسى والخيارات المتاحة امامه وجدوى المشاركة فى العملية السياسية من الاساس وبعدها يتخذ القرار المناسب.



print