الإثنين، 06 مايو 2024 02:29 ص

"حكاية دار" حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام بإحدى الجامعات

"حكاية دار"  حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام بإحدى الجامعات حكاية دار
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:44 م
أطلق طلاب كلية الاعلام بإحدى الجامعات الخاصة، حملة بعنوان "حكاية دار " بهدف زيادة الوعي بسياحة المتاحف الصغيرة والبيوت الأثرية في مصر، وذلك تحت رعاية الدكتورة هويدا مصطفى عميد الكلية ، ود راللا منصور رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية.
 
وأشار الطلاب في حملتهم، إلي أن مصر تعد من أغنى الدول في العالم بالتاريخ والحضارة، حيث تُزخر بالعديد من المتاحف والبيوت الأثرية التي تُجسد عصورًا مختلفة من تاريخها العريق. ومع ذلك، لا تحظى هذه المتاحف والبيوت الأثرية الصغيرة بنفس الاهتمام الذي تحظى به المتاحف الكبرى والمواقع الأثرية الشهيرة.
7ffeb1e0-f1d5-4381-969f-7d903ee251ba
 
‎وتسعى حملة حكاية دار تسعي إلي تقييم الوعي الحالي بسياحة المتاحف الصغيرة والبيوت الأثرية في مصر، وتحديد العوامل التي تُعيق جذب السياح إلى هذه المواقع، وتطوير حملة ترويجية فعالة لزيادة الوعي بسياحة المتاحف الصغيرة والبيوت الأثرية في مصر.
 
وبدأ الطلاب في نشر حملة حكاية دار علي العديد من المنصات وإنشاء صفحة بإسم الحملة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم البدء في تنظيم فعاليات مجتمعية لتثقيف الجمهور بطرق غير تقليدية لتوضيح أهمية المتاحف الصغيرة و البيوت الأثرية في مصر لجذب السياح .

print