الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:47 ص

اجتماعات مكثّفة لحزب النور لوضع الترتيبات الأخيرة لجولة الإعادة بالإسكندرية

اجتماعات مكثّفة لحزب النور لوضع الترتيبات الأخيرة لجولة الإعادة بالإسكندرية حزب النور - أرشيفية
الإثنين، 26 أكتوبر 2015 07:00 م
الإسكندرية أسماء على بدر
يشهد حزب النور بالإسكندرية اجتماعات مكثفة للوقوف على الترتيبات الأخيرة والتربيطات النهائية لخوض جولة الإعادة للمرحلة الأولى، والتى ينافس فيها على دائرة العامرية ومقعد واحد بدائرة المنتزه أول.

ويعقد حزب النور اجتماعات مكثفة مع كوادر الحزب بأمانة الإسكندرية قبل إنطلاق جولة الإعادة للمرحلة الأولى، بالإضافة إلى اجتماعات مع رموز القبائل بدائرة برج العرب لمنع المنافسين من حشد الناخبين وتكرار مشهد المرحلة الأولى فى الانتخابات.

دائرة العامرية هى الدائرة الوحيدة التى أنصفت حزب النور فى الجولة الأولى وينافس حزب النور بالإسكندرية فيها أمام رجل الأعمال أحمد خليل خيرالله من أكبر العائلات غرب الإسكندرية، والذى فاز بأكبر نسبة أصوات، بالإضافة إلى منافسه حسين تاعب من عائلة تاعب بالإسكندرية.

وقال مصدر بحزب النور بالإسكندرية: إن أعضاء الحزب سيقومون بحشد أكبر عدد من الناخبين و القبائل الكبرى والعائلات الكبرى مثل "بسيسة " والعزومى".

وأضاف أن الحزب يقوم من خلال أعضاءه بحملات توعيه للمواطنين غرب الإسكندرية للمشاركة فى الانتخابات الإعادة للفوز فى جولة الإعادة والتغلب على المال السياسى، والذى يدفعه منافسه من رجال الأعمال على حد قولهم.


موضوعات متعلقة..


- الخولى: استقالات أعضاء "النور" طبيعية بعد صدمة المرشحين من هشاشة الحزب



print