السبت، 05 أكتوبر 2024 03:09 ص

بعد تشكيل خلية الأزمة.. النائبة مايسة عطوة: الرئيس مهتم بالمواطنين داخل وخارج مصر

بعد تشكيل خلية الأزمة.. النائبة مايسة عطوة: الرئيس مهتم بالمواطنين داخل وخارج مصر النائبة مايسة عطوة
الجمعة، 21 يونيو 2024 08:00 م
كتبت هند عادل
قالت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل خلية أزمة لحل بعض المشاكل التي عانى منها الحجاج المصريين هذا العام، ما ترتب عليه وجود متوفيين ومفقودين، ينم على الاهتمام المستمر من الرئيس بالمواطنين داخل وخارج البلاد.
 
وأوضحت عطوة، أن هذه الخطوة الهامة تأتي في توقيت مهم، لمساعدة المفقودين وحل الأزمة برمتها في ظل اشراف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على الأمر.
 
وشددت عطوة على أهمية اتخاذ اجراءات صارمة وحاسمة ضد المتسببين في هذه الأزمة التي كلفت البعض فقد أرواحهم، في ظل السفر بعيدا عن المنظومة الرسمية.
 
ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتشكيل خلية أزمة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين.

وصرح المستشار د.أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن توجيه الرئيس السيسي يأتي في إطار حرص القيادة المصرية على متابعة أوضاع الحجاج وتقديم الدعم والمساندة لأسر المتوفين.

وأشار الرئيس السيسي إلى ضرورة التنسيق الفوري مع السلطات السعودية لتسهيل استلام جثامين المتوفين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة في هذا الشأن.

وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، مؤكدةً التزام الحكومة بتقديم الدعم اللازم لهم خلال هذا الحدث المؤسف.

موضوعات متعلقة :

غرفة السياحة: لا علاقة لشركات السياحة بتأشيرات الزيارة وحذرنا من أداء حامليها للحج

المؤشر العالمى للفتوى يحلل 500 فتوى خاصة بالحج والعمرة.. 25% منها خاصة بحج المرأة.. وحكم الحج بإجراءات مخالفة فتوى سعودية حديثة سبقتها فتاوى الإفتاء المصرية.. و"الشيخ روبوت" وتطبيقات هواتف وزيارات افتراضية

الرئيس السيسي يوجه بتشكيل خلية أزمة برئاسة مدبولي لمتابعة وإدارة الوضع الخاص بحالات وفاة الحجاج المصريين.. والتنسيق الفورى مع السلطات السعودية لتسهيل استلام جثامين المتوفين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة

وكيل "عربية النواب": السماسرة خدعوا بسطاء المواطنين بتأشيرات زيارة على أنها للحج

رئيس الوزراء يعلن فتح تحقيق مع شركات تحايلت لتنظيم سفر حجاج بشكل غير رسمى

تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية.. رئيس الوزراء يعلن تشكيل خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين.. فتح تحقيق مع شركات تحايلت لتنظيم السفر للضحايا بصورة غير رسمية.. ومنتظر قرارات حاسمة وعقوبات مشددة

رئيس الوزراء: تشكيل خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين


print