الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:54 ص

اخبار حماة الوطن.. أبو المجد: سأطالب البرلمان الأوروبى بحرب دولية لمكافحة الإرهاب

اخبار حماة الوطن.. أبو المجد: سأطالب البرلمان الأوروبى بحرب دولية لمكافحة الإرهاب  اللواء محمد أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن
الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:14 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد اللواء محمد أسامة أبو المجد، الأمين العام لحزب حماة الوطن ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب، وعضو وفد مجلس النواب المسافر لزيارة البرلمان الأوروبى على خلفية تقريره الأخير بشأن مصر، أن التفجيرات الإرهابية التى ضربت العاصمة البلجيكية بروكسل، صباح اليوم الثلاثاء، وأوقعت عشرات القتلى والجرحى من المدنيين الأبرياء فى المطار ومحطة المترو اللذين شهدا التفجيرات، إشارة إلى أن خطر الإرهاب الأسود يتزايد، وأن على العالم التكاتف لمواجهة الخطر الكبير الذى يهدده.

وأضاف "أبو المجد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أنه سيطالب خلال زيارته للبرلمان الأوروبى، مطلع الشهر المقبل، بشن حرب دولية تشارك فيها جميع دول العالم، من أجل القضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه، نظرًا لأنه أصبح وحشًا كاسرًا، لا تتوقف آثاره المدمرة على الدول العربية فقط، وإنما أصبح ظاهرة حاضرة وخطيرة على كل الدول.

يذكر أن العاصمة البلجيكية بروكسل، تعرضت لسلسلة من التفجيرات الإرهابية المتزامنة، والتى استهدفت مطار بروكسل وإحدى محطات المترو، صباح اليوم الثلاثاء، وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.


print