الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 03:13 م

وزير الشئون النيابية موجها الشكر لمجلس النواب علي منح الحكومة الثقة : جميع الملاحظات محل تقدير

وزير الشئون النيابية موجها الشكر لمجلس النواب علي منح الحكومة الثقة : جميع الملاحظات محل تقدير المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
الجمعة، 19 يوليو 2024 11:00 م
كتبت نورا فخرى
أعرب المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن شكره وتقديره لمجلس النواب برئاسة المستشار حنفي الجبالي على منح الحكومة ثقة البرلمان والموافقة على برنامج الحكومة.
 
وقال "فوزي" إن الدكتورمصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن أمام مجلس النواب إنه قبل بدء دور الانعقاد المقبل سيكون أمام مجلس النواب، وضع كافة البرامج الزمنية الدقيقة والتفصيلية لبرنامج الحكومة لمدة 6 أشهر بما فيها الأجندة التشريعية.
 
وأكد وزير الشئون النيابية والقانونية، أن جميع الملاحظات والآراء سواء المؤيدة أو المعارضة التي ابديت في الجلسة محل تقدير واهتمام الحكومة وأعضائها كما ذكر رئيس الوزراء والذي أكد انها ستُأخذ بعين الاعتبار لتحقيق تنمية حقيقية شاملة في كافة المجالات يشعر بها المواطن المصري.
 
جدير بالذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وافق خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الخميس، علي برنامج حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، عن الفترة (2024-2027) ومنحها الثقة، في ضوء المواد الدستورية واللائحية، مع التوجيه بسرعة تنفيذ التوصيات التي تضمنها تقرير اللجنة الخاصة التي شُكلت لدراسة البرامج، في حضور رئيس مجلس الوزراء و28 وزيراً. 
وشهدت الجلسة، توجيه التحية والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على الجهود المبذولة للنهوض بالدولة المصرية واستمرار مسيرة التنمية والإصلاح الاقتصادي، فضلا عن شكره علي الممارسة الديمقراطية غير المسبوقة التي تشهدها الدولة المصرية منذ توليه مقاليد الحكم.
 
 
 

 


الأكثر قراءة



print