الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:31 م

عضو بـ"النواب": كلمة الرئيس السيسى بذكرى ثورة يوليو كشفت حجم التحديات

عضو بـ"النواب": كلمة الرئيس السيسى بذكرى ثورة يوليو كشفت حجم التحديات النائب حسام أبو زيد
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:00 م
كتبت هند عادل

قال النائب حسام أبو زيد، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، كشفت حجم التحديات الإقليمية والدولية الراهنة، والتى أثرت على المنطقة وفى القلب منها مصر، وما خلفته من تحديات اقتصادية صعبة عانت منها الدول كافة.

 

وهنأ أبو زيد فى تصريحات له، الرئيس السيسى والشعب المصرى العظيم، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، تلك الثورة التى حررت الوطن من التبعية، ورسمت خريطة طريق نحو دولة ذات سيادة ومستقلة القرار، قادرة على تحقيق التنمية المستدامة، لذا ستظل دائماً نبراساً نهتدى به فى مسيرتنا نحو المستقبل.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أن الروح القوية التى تربط الشعب المصرى بجيشه وشرطته هى إحدى أهم سمات الشخصية المصرية، وهى سرّ من أسرار صمود مصر عبر العصور، فمنذ فجر التاريخ، وقف الشعب المصرى صفا واحدا مع جيشه وشرطته، يدافعون معا عن الوطن ضد أى عدوان، ويحافظون على أمنه واستقراره، وتعززت هذه الروح القوية خلال السنوات الأخيرة، بفضل الإنجازات غير المسبوقة التى حققها الجيش المصرى فى مكافحة الإرهاب، ودوره الوطنى فى مختلف المجالات، كما لعبت الشرطة المصرية دورًا هامًا فى حفظ الأمن والنظام، وحماية المواطنين من المخاطر.

 

وأوضح أن القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى نجحت فى إعادة بناء الدولة المصرية على أسس قوية ومستدامة. فقد شهدت مصر تحت قيادته تحقيق العديد من الإنجازات فى مجالات مختلفة، منها البنية التحتية، والتعليم، والصحة، والاقتصاد، هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا التعاون الوثيق بين الشعب المصرى وجيشه وشرطته.

 

ولفت إلى أنه فى ذكرى ثورة 23 يوليو، علينا أن تجديد العهد على مواصلة العمل بجد واجتهاد من أجل رفعة مصر وتحقيق أحلام شعبها، مؤمنين بأن مصر قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق المزيد من الإنجازات بفضل الوحدة والتلاحم بين جميع أبنائها، لافتا إلى إن ذكرى ثورة 23 يوليو هى فرصة لتجديد العزم والإصرار على بناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة.


الأكثر قراءة



print