الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:56 م

طارق عبد العزيز : "إيد واحدة" إضافة كبيرة وجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي نموذج يدرس

طارق عبد العزيز : "إيد واحدة" إضافة كبيرة وجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي نموذج يدرس   التحالف الوطنى
الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:00 م
كتب هشام عبد الجليل
 
 
 
ثمن النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ إطلاق حملة "إيد واحدة" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري ، مؤكداً بأنها ستكون إضافة كبيرة لتخفيف الأعباء عن مليون ونصف أسرة مصرية ، وان ايد واحدة احد آليات مشروع تنموي كبير يقودة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي .
 
وأضاف عبد العزيز في تصريحات صحفية  أن مايقوم بو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي هو تجسيد لجهود الدولة المصريه والقيادة السياسية لدعم مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين وساهمت بشكل كبير في وصول الدعم لمستحقية ، وباتت رافد مهم لعدد كبير من الأسر لاعانتهم علي المعيشه بعد أن أصبحت معول بناء ودعم للأسر الأكثر احتياجا.
وتابع عضو الشيوخ بأن تجربة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي سيكون لها مردود كبير علي دعم المحتاجين وستكون نموذج نجاح يدرس ، لكل دول العالم بما حققه من نجاح من الوفاء باحتياجات الأسر الاكثر احتياجا ضمن منظومه وطنيه محكمة ساهمت في تغيير حياة الملايين من الأسر.
 
ودعي عضو الشيوخ الي تسليط الضوء علي هذا الجهد الجبار الذي يجوب القري والمحافظات بهدف رسم البسمه علي وجوه ، المواطن المصري البسيط .
 
 
 

الأكثر قراءة



print