الخميس، 19 سبتمبر 2024 05:10 ص

علاء عابد: مهرجان العلمين خطف انظار العالم وفرصة لجذب الاستثمارات الواعدة

علاء عابد: مهرجان العلمين خطف انظار العالم وفرصة لجذب الاستثمارات الواعدة النائب علاء عابد
الجمعة، 02 أغسطس 2024 08:00 ص
نورا فخرى
أكد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي، علي أهمية مهرجان العلمين في الترويج للسياحة المصرية وأعاد الزخم في الساحل الشمالى الغربي وتعزيز مكانة المدينة كوجهة سياحية عالمية.
 
 
وقال “عابد” في تصريحات صحفية إن  جولات رئيس الوزراء بمدينة العلمين، وحرصه على عقد المؤتمرات الصحفية الهامة، والتي كان آخرها عقد مؤتمرا صحفيا لرئيس مجلس الوزراء لإشارة البدء لحملة "100 يوم صحة"، توضح مدى حرص القيادة السياسية على الترويج الجيد لهذه المدينة المتكاملة التي تعد من أهم المشروعات القومية الجديدة، فضلا عن أنها تعد فرصة استثمارية واعدة ومهمة لكل الراغبين في السكن أو الاستثمار أو حتى السياحة والاستجمام. 
 
 
وأضاف نائب رئيس البرلمان العربي، أن مهرجان العالمين خطف انظار العالم وعكس الجهود المبذولة لتحويل مدينة العلمين إلى مركز نابض بالحياة يجذب السياح من جميع أنحاء العالم، لافتا الي أن المهرجان هو جزء من رؤية استراتيجية تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتعزيز الاستثمارات في قطاع السياحة. 
 
 
واختتم حديثه بأن هذه الفعاليات تعكس التزام مصر بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز موقعها كوجهة سياحية بارزة على الخريطة العالمية، خاصة وأن مهرجان العلمين ليس فقط احتفالية ثقافية، بل هو خطوة هامة نحو تعزيز الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات.

print