الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:59 م

برلمانية: مهرجان العلمين حول المدينة لمقصد سياحي عالمي

برلمانية: مهرجان العلمين حول المدينة لمقصد سياحي عالمي مدينة العلمين
الأحد، 04 أغسطس 2024 08:00 ص

أشادت د. شيماء محمود نبيه عضو بمجلس النواب، بمهرجان العلمين الذي يضم العديد من الفعاليات ليثبت أن المدينة أصبحت مقصد سياحي عالمي ومهم مؤكدة أن المهرجان نجح في خطف الانظار ليعكس ان العلمين أصبحت مدينة سياحية متكاملة.

وأكدت" نبيه " في تصريحات صحفية، أن جولة الرئيس  عبدالفتاح السيسي  ونظيره  الاماراتي  الشيخ محمد بن زايد بمدينة العلمين الجديدة، التي شهدت ترحيبا وتجمعا من كافة المواطنين الزائرين السائحين للمدينة، والتي حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع الرئيسين ، يؤكد ما وصلت اليه مدينة العلمين  وتحولها الي مدينة سياحية عالمية والأمن والاستقرار الذي تمتع به  مصر وجعلها تجذب المستثمرين والسائحين من كافة أنحاء العالم.

وقالت "نبيه " أن النجاح الذي وصلت اليه مدينة العلمين يعكس حجم الجهود الذي بذلتها الدولة في عملية البناء والتنمية حتي تصبح المدينة محط أنظار العالم وقبلة سياحية هامة مشيرة ان مهرجان العلمين ليس مجرج مهرجان ترفيهي يضم كافة الفعاليات  بل يلعب أدوار بالغة الاهمية في إطار التنمية.

وأشارت إلى أن حرص د.مصطفي مدبولي  رئيس مجلس الوزراء علي عقد مؤتمرات صحفية هناك وكذلك الاعلان عن بدء المرحلة الثانية من حملية 100 مليون صحة وهي المبادرة التي نجحت في القضاء علي فيروس سي من مصر بالتوازي مع  اقامة مهرجان العلمين يؤكد علي أن مدينة العلمين أصبحت محط إهتمام وأنظار العالم.

 

 


الأكثر قراءة



print