الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 05:58 م

رئيس صحة الشيوخ: اتجاه الدولة لدعم الصناعة الوطنية يستهدف توفير فرص عمل للشباب

رئيس صحة الشيوخ: اتجاه الدولة لدعم الصناعة الوطنية يستهدف توفير فرص عمل للشباب على مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ
الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 12:00 م
كتب محمود حسين
أعرب الدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ،عن تقديره للاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والذي تناول عددًا من الملفات الاقتصادية والخدمية الهامة.
 
وأشار الدكتور على مهران ، في تصريحات صحفية لها، أن الاجتماع ركز على توجيهات الرئيس السيسي لدعم الصناعة الوطنية وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في المجالات الصناعية.
 
وأشاد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، بالجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية لتعزيز الصناعة الوطنية، مؤكدة أن هذه التوجيهات تأتي في وقتٍ مهم لتعزيز الاقتصاد المصري ودعم التنمية المستدامة.
 
وأوضح النائب على مهران، أن توجيهات الرئيس السيسي لدعم الصناعة الوطنية تعكس رؤية القيادة السياسية لضرورة تنمية الاقتصاد المصري بطرق مستدامة وزيادة القيمة المضافة للصناعات المحلية. 
 
وأكد رئيس لجنة الصحة بالشيوخ، أن تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في الصناعة هو خطوة جوهرية نحو تعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المصري على المستوى الدولي. إن توفير البيئة الملائمة للمستثمرين هو مفتاح نجاح هذه الاستراتيجية.
 
وأشار النائب على مهران، إلى أهمية استمرار تنفيذ السياسات الداعمة للصناعة وتقديم التسهيلات اللازمة للمصنعين والمستثمرين 
 
 
وشدد الدكتور عل مهران، على أن هذا النهج سيسهم في خلق فرص عمل جديدة وزيادة الإنتاج المحلي.
 
وقد  أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، توجه الدولة لدعم وتشجيع القطاع الخاص، المصري والأجنبي؛ لزيادة الاستثمارات الصناعية، وتحقيق طفرة في حجم وجودة الإنتاج الصناعي المصري.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقده الرئيس السيسي، مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تابع الرئيس خلاله عدداً من الملفات الاقتصادية والخدمية ذات الأولوية، وعلى رأسها الجهود المكثفة لإعطاء دفعة كبيرة للصناعة الوطنية، وزيادة القيمة المضافة في الصناعات المصرية.

الأكثر قراءة



print