الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:22 م

برلمانى: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لتكافل وكرامة يفضح المزايدات الرخيصة بشأن الدعم

برلمانى: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لتكافل وكرامة يفضح المزايدات الرخيصة بشأن الدعم مجلس النواب
الجمعة، 30 أغسطس 2024 10:00 ص
قال النائب احمد الخشن، عضو مجلس النواب، إن برنامج تكافل وكرامة أحد أنجح برامج الدعم النقدي في مصر والمنطقة العربية، فهو يضم أكثر من 5 ملايين أسرة بنحو أكثر من 22 مليون مواطن، ويضمن توفير احتياجاتها الأساسية، ويحسب للقيادة السياسية المصرية.
 
ونوه الخشن، في تصريح له، بقرار وزارة التضامن الاجتماعي وبتوجيهات الرئيس السيسي، إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج تكافل وكرامة بدءا من شهر سبتمبر المقبل، ما يؤكد حرص الدولة على تحقيق العدالة الاجتماعية واستمرار الدعم بتوجيهات السيسي.
 
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن نجاح مختلف برامج الحماية الاجتماعية مثل تكافل وكرامة وغيرها وتحركات التحالف الوطني للعمل الاهلي وزيادة المعاشات، كلها مما ساعد على النجاح الشديد لبرنامج الاصلاح المالي والاقتصادي الذي شهدته مصر.
 
وتابع نائب المنوفية، أن الدولة المصرية حريصة على تحقيق العدالة الاجتماعية ومساندة الفئات الأكثر احتياجا للوقوف أمام الظروف الاقتصادية الراهنة ومجابهة التضخم، منوها بقرار إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج تكافل وكرامة. وبذلك سيكون تم إضافة 170 ألف أسرة جديدة خلال 3 أشهر فقط، ما يؤكد استمرار برامج الدعم والحماية الاجتماعية من جانب الحكومة وبتوجيهات السيسي.
 
واختتم النائب احمد الخشن، أن إضافة آلاف الأسر لبرنامج تكافل وكرامة يكشف المزايدات الرخيصة في الداخل والخارج بخصوص استمرار الدعم، مشيرا إلى أن الدعم مستمر والحرص كل الحرص أن يصل للطبقات الفقيرة والبسيطة والأكثر احتياجا في المجتمع.

الأكثر قراءة



print