الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 10:36 م

أحمد الخشن: التحالف الوطنى لعب دورا رائدا فى تحقيق حياة كريمة لآلاف الأسر

أحمد الخشن: التحالف الوطنى لعب دورا رائدا فى تحقيق حياة كريمة لآلاف الأسر التحالف الوطنى
الإثنين، 02 سبتمبر 2024 03:00 م
كتبت هند عادل
أكد النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على أهمية الدور الذي لعبته مبادرات التحالف الوطني، في تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين، مشيرًا إلى أنها أثرت بشكل كبير جدا في مختلف المجالات وعملت على تحقيق الرفاهية والحياة الكريمة للأسر الأكثر احتياجا.
 
وأوضح الخشن، أن الدور الذي يقوم به التحالف الوطني للعمل الأهلي يأتي في إطار السعي لتحقيق أفضل النتائج في توصيل الدعم لمستحقيه والوصول إلى الفئات الأكثر احتياجًا، مشيرا إلى أن فكرة تأسيس التحالف الوطني للعمل الأهلي عام 2022 بتوجيهات الرئيس السيسي قامت على توحيد العمل الاهلي والمدني في مصر وتوجيه جهوده بشكل أكبر ومستدام للفئات الأكثر احتياجا والمهمة والبسيطة.
 
وتابع عضو مجلس النواب، أن ما حققه التحالف الوطني للعمل الأهلي من انجازات على الأرض يؤكد أن فكرة، تشكيل التحالف الذي يهدف إلى تنسيق جهود هذه المنظمات المدنية والأهلية وتوحيد استراتيجياتها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة كانت فكرة ايجابية للغاية ومثمرة.
 
ونوه نائب مستقبل وطن، بما حققه التحالف الوطني للعمل الأهلي، من تقديم دعم كبير للشباب والأسر، ودعم الصناعات الحرفية والتراثية، ما ساهم في تحسين حياة آلاف الأسر ومساعدتها على مواجهة تحديات الحياة،  والعمل كذلك رفع مستوى دخول الأسر الفقيرة من خلال إنشاء مشروعات تنموية تناسب احتياجاتها، وتوفير دخل ثابت للأسر الأكثر احتياجًا، والتركيز على المناطق ذات الأولوية في الصعيد والريف وغيرها.
 
واختتم النائب أحمد الخشن بالقول، إن دور التحالف الوطني مكمل تماما لدور الدولة وبالتوازي معها في العمل على تحقيق العدالة الاجتماعية وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية.

الأكثر قراءة



print