الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 03:46 ص

المؤتمر بشمال سيناء : الدولة تولي اهتماما كبيرا لسيناء لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية

المؤتمر بشمال سيناء : الدولة تولي اهتماما كبيرا لسيناء لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية تنمية سيناء
الجمعة، 13 سبتمبر 2024 04:00 ص
كتبت هند عادل

ثمن موسى عكيرش، أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في سيناء، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الدولة في تقديم كافة الخدمات الصحية والتعليمية لأهالي سيناء، وتوفير بنية تحتية متكاملة تلبي احتياجاتهم وتضمن لهم حياة كريمة.

وقال عكيرش، إن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بتحسين جودة الخدمات الصحية في سيناء من خلال تعزيز المرافق الطبية والمستشفيات وتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بالإضافة إلى توفير الكوادر الطبية المتخصصة في جميع التخصصات لضمان تقديم رعاية صحية متميزة للسكان.

وأوضح أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، أن الدولة تعمل على تقديم العديد من الخدمات التعليمية لتطوير منظومة التعليم في سيناء من خلال إنشاء المدارس والمعاهد والجامعات وتزويدها بكافة الإمكانات التعليمية اللازمة، بما يضمن توفير فرص تعليمية متكافئة لجميع أبناء سيناء، ويدعم تطلعاتهم نحو مستقبل أفضل.

وأضاف أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، أن تحسين جودة الحياة لأهالي سيناء يعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة.

وأكد أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، أن أهمية تعزيز التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان تنفيذ المشاريع التنموية بكفاءة وفعالية.

 وطالب أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، جميع المواطنين في سيناء إلى المشاركة الإيجابية والتفاعل مع جهود التنمية من خلال تقديم مقترحاتهم وأفكارهم لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

 


print