الخميس، 24 أكتوبر 2024 09:21 ص

قيادي بالشعب الجمهوري: الفلاحيين هم الركيزة الأساسية لتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي للدولة

قيادي بالشعب الجمهوري: الفلاحيين هم الركيزة الأساسية لتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي للدولة السيد غنيوة أمين الفلاحين والقيادي بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية
السبت، 12 أكتوبر 2024 04:20 م
أكد السيد غنيوة أمين الفلاحين والقيادي بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية، أن القيادة السياسية قدمت كافة سبل الدعم للقطاع الزراعي، لأن الدولة المصرية تولى الزراعة اهتماما خاصا لتحقيق الأمن الغذائى المصري.
 
وأضاف غنيوة، أن الفلاحيين هم الركيزة الأساسية لتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي للدولة، موضحا أن الفلاح يلعب دورًا مهمًا في الاقتصاد، وتدرك الدولة المصرية أهمية الزراعة في الاقتصاد الوطني، و القيادة السياسية حريصة على دعم الفلاحين من خلال العديد من البرامج والمبادرات، وتسعى الدولة لتلبية الاحتياجات الغذائية وسد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك.
 
وأشار أمين الفلاحين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية، إلى أن الاهتمام بالفلاح يعني الاهتمام بجودة الإنتاج، مؤكدا ضرورة تلبية احتياجات الفلاحين وتوفير الدعم اللازم لهم، من خلال توفير الآليات التكنولوجية والتقنيات الزراعية الحديثة.
 
وشدد السيد غنيوة، على أنه بعد الأزمة الكبيرة التي يعاني منها العالم الأجمع فى الفترة الأخيرة خاصتا فى القطاع الزراعي، أصبح القطاع الزراعي أمن قومي، ولا يقل أهمية عن القطاع الصناعي.

print