الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:49 م

أنشطة الأحزاب خلال الساعات الماضية.. المؤتمر العام الأول للمصريين الأحرار الأبرز

أنشطة الأحزاب خلال الساعات الماضية.. المؤتمر العام الأول للمصريين الأحرار الأبرز عصام خليل
الجمعة، 01 أبريل 2016 08:23 ص
كتبت إسراء الشرباصى
نشر موقع "برلمانى" تحركات الأحزاب خلال الساعات الماضية، كان أبرزها المؤتمر العام الأول حزب المصريين الأحرار بقصر محمد محمود.

"المصريين الأحرار" يعقد المؤتمر العام السنوى لمراجعة الميزانية


وعقد حزب "المصريين الأحرار"، أمس الخميس، المؤتمر العام السنوى فى دور الانعقاد العادى، ويهدف المؤتمر إلى مناقشة واعتماد التقارير السنوية، واعتماد مراجع الحسابات والميزانية العامة، وعرض ومناقشة توصيات مجلس الأمناء.

قبل ساعات من انتخابات رئيسه.. "المصرى الديمقراطى" يطلق موقعه الإلكترونى


دشن حزب المصرى الديمقراطى، موقعه الإلكترونى الجديد، وذلك للتواصل بين الحزب وأعضائه والمواطنين بشكل عام، والإطلاع على أخبار الحزب.

وقال الدكتور تامر النحاس، أمين تنظيم الحزب أن الموقع يأتى ضمن احتفالات الحزب، بالذكرى الخامسة على تأسيسه، وقبل يوم واحد من اختيار رئيس حزب جديد، خلفا للدكتور محمد أبو الغار، وذلك فى انتخابات المؤتمر العام، اليوم الجمعة.

حزب الإصلاح والنهضة يعقد اجتماعا غدا لدراسة بيان الحكومة


وقال علاء مصطفى، المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة: إن الأمانة العامة للحزب ستعقد اجتماعا اليوم الجمعة، لمناقشة أبرز القضايا المطروحة على الساحة السياسية، إلى جانب قانون المحليات. وأضاف المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة أن الاجتماع سيناقش بيان الحكومة الذى أعلنه المهندس شريف إسماعيل، يوم الأحد الماضى أمام مجلس النواب، إلى جانب عرض من اللجنة الاجتماعية عن أزمة المناهج التعليمية.


الأكثر قراءة



print