الأحد، 06 أكتوبر 2024 09:38 ص

بالصور.. "المنظمة العربية" تهدى الرئيس السيسى قلادة السياحة العربية من شرم الشيخ

بالصور.. "المنظمة العربية" تهدى الرئيس السيسى قلادة السياحة العربية من شرم الشيخ جانب من المؤتمر
الجمعة، 01 أبريل 2016 01:48 م
كتب إبراهيم سالم
أعلن الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، رئيس المنظمة العربية للسياحة، منح الرئيس عبد الفتاح السيسى قلادة السياحة العربية تكريمًا ودعمًا لجمهورية مصر العربية فى مواجهة محاولات حصار السياحة الوافدة إليها.

بالصور..-المنظمة-العربية-تهدى-الرئيس-السيسى-قلادة-السياحة-العربية-من-شرم-الشيخ-(1)

وأهدى درع المنظمة لكل من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وشركة مصر للطيران ووزارة السياحة المصرية تسلمها سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.

بالصور..-المنظمة-العربية-تهدى-الرئيس-السيسى-قلادة-السياحة-العربية-من-شرم-الشيخ-(2)

جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى ملتقى «يد واحدة مع السياحة المصرية»، لتنشيط السياحة العربية الذى تستضيفه مدينة السلام شرم الشيخ والمقام فى الفترة من 31 مارس حتى 3 أبريل.

بالصور..-المنظمة-العربية-تهدى-الرئيس-السيسى-قلادة-السياحة-العربية-من-شرم-الشيخ-(3)

وينظم الملتقى المنظمة العربية للسياحة بالتعاون مع وزارة السياحة ووزارة الطيران المدنى ومحافظة جنوب سيناء، بحضور الدكتور بندر آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وسامى محمود هيئة تنشيط السياحة، ومشاركة نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين العرب.

بالصور..-المنظمة-العربية-تهدى-الرئيس-السيسى-قلادة-السياحة-العربية-من-شرم-الشيخ-(4)

وقال الفهيد، على هامش انطلاق ملتقى يد واحدة مع السياحة المصرية، اليوم، إن المنظمة من المقرر أن تفتتح مقرها الإقليمى فى مدينة شرم الشيخ حرصًا على توجيه رسالة طمأنة للعالم أن شرم الشيخ آمنة تمامًا.

بالصور..-المنظمة-العربية-تهدى-الرئيس-السيسى-قلادة-السياحة-العربية-من-شرم-الشيخ-(5)

ومن جانبه قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن مبادرة المنظمة العربية للسياحة "أثلجت صدورنا" وأنها ليست بالغريبة على الأشقاء العرب الذين يساندون مصر.

بالصور..-المنظمة-العربية-تهدى-الرئيس-السيسى-قلادة-السياحة-العربية-من-شرم-الشيخ-(6)

وأضاف سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن مصر استقبلت 2 مليون سائح فى عام 2015م، مشيرًا إلى أنه برغم ذلك لم تحصل مصر على نصيبها العادل من حركة السياحة العربية، مشيرًا إلى أن السائح العربى هو الأكثر إنفاقًا مقارنة بباقى الأسواق الأخرى.



print