الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:13 ص

"النور" يؤجل اجتماع المكتب الرئاسى.. ويؤكد: نعتمد على مواردنا البشرية فى الانتخابات

"النور" يؤجل اجتماع المكتب الرئاسى.. ويؤكد: نعتمد على مواردنا البشرية فى الانتخابات شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى للنور
الأحد، 01 نوفمبر 2015 09:20 م
كتب أحمد عرفة
أجل حزب النور السلفى اجتماع المكتب الرئاسى للحزب، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، بسبب بدء فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين فى القائمة خلال المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وفى هذا السياق، قال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور – فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، اليوم الأحد - إن الحزب لم يقرر حتى الآن عقد اجتماعات للمكتب الرئاسى خلال هذا الأسبوع، نظرًا لبدء فترة الدعاية للمرشحين فى المرحة الثانية، مضيفًا أن الحزب يستعد للمرحلة الثانية بمؤتمرات عديدة، وذلك بعدما انتهت الغرفة المركزية من تحديد طرق الدعاية الانتخابية للمرشحين على الفردى والقائمة.

وفى سياق متصل، قال جمال متولى، عضو اللجنة القانونية لحزب النور، وعضو مجلس الشعب السابق عن الحزب، إن "النور" ليست لديه ميزانية كافية لاستخدام وسائل دعاية كثيرة فى المرحلة الثانية من الانتخابات، موضّحًا أنهم سيعتمدون على مواردهم البشرية فى نشر الملصقات للمرشحين فى الشوارع.

وأضاف متولى – فى تصريح لـ"برلمانى" - أن الدعاية فى المرحلة الثانية من الانتخابات ستقتصر فى مرحلة الإعادة على التواصل مع العائلات وأهالى المراكز الانتخابية وتوضيح البرنامج الانتخابى لهم، ونشر ملصقات للبرنامج الانتخابى للحزب.


print