الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:25 ص

خالد يوسف لـ أبو حامد: "مش انت اللى هتحكم عليا وأنا مش متهم عشان حد يحاسبنى"

خالد يوسف لـ أبو حامد: "مش انت اللى هتحكم عليا وأنا مش متهم عشان حد يحاسبنى" خالد يوسف و محمد أبو حامد
الإثنين، 09 مايو 2016 12:03 م
كتب إبراهيم سالم
قال النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب بدائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، إنه يريد أن يوجه له اتهام رسمى من قبل النواب تحت قبة البرلمان، بشأن تورطه فى نقل الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا لمقر نقابة الصحفيين فى سيارته الخاصة، كما ادعى البعض، مضيفًا أنه لن يرد على كافة الترهات التى تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى عن تلك الأزمة، إلا أنه قام بالجلسة العامة أمس، ودافع عن نفسه، بعد قيام النواب بتوجيه تلميحات بذلك ضده.

وطالب "يوسف" فى تصريحات لـ "برلمانى"، من النائب محمد أبو حامد ألا يتكلم إلا عن نفسه ويحكم عليها ولا يحكم عليه هو، معلقًا "أستاذ محمد أحكم على نفسك ومتحكمش عليا، فيه جهات تواصلت معاها لحل الأزمة منذ البداية وهى رئاسة الوزراء ووزير الداخلية"، مشيرًا إلى أنه من غير اللائق أن يقوم عضو بالبرلمان ويتهم زميله دون أية سندات مؤكدة.

ووجه "نائب كفر شكر"، رسالة إلى أبو حامد أنه سيساعده فى تطبيق الإجراءات على كافة النواب حال تورطهم فى أى أزمة، مشيرًا إلى أنه لا أحد فوق القانون، معلقًا "أنا مش متهم علشان أى حد يحاسبنى، وما فعلته فى حل الأزمة كان مما أملاه على ضميرى".

وأكد "يوسف"، أن لا يضع النائب أبو حامد فى خانة الخلاف الشخصى، نظرًا لتكرار الأزمة فيما بينهما من قبل تحت قبة البرلمان، وأنه يرحب بكافة الخلافات التى من شأنها الارتقاء بالديمقراطية.



print