السبت، 06 يوليو 2024 12:00 م

أمين "ائتلاف دعم تحيا مصر": تقرير منظمة العفو الدولية يتضمن معلومات مغلوطة ويعادى مصر

أمين "ائتلاف دعم تحيا مصر": تقرير منظمة العفو الدولية يتضمن معلومات مغلوطة ويعادى مصر طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر
الأربعاء، 25 مايو 2016 07:29 م
كتب محمد أبو عوض
هاجم طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، التقرير الصادر من منظمة العفو الدولية، والتى انتقدت فيه الأوضاع السياسية فى مصر وطالبت فيه الاتحاد الأوروبى بوقف التعاون مع الحكومة المصرية فى بعض المجالات.

وأكد محمود أن المعلومات الصادرة من منظمة العفو الدولية مغلوطة، وأنها تلقت تلك المعلومات من منظمات حقوقية فى مصر يحقق معها الآن بشأن تلقيها لتمويلات خارجية مشبوهة.

ووصف محمود من يديرون تلك المنظمات بالخونة والعملاء.. وأشار إلى أن تلك المنظمات الحقوقية تهدف لإحراق الدولة المصرية والضغط عليها لحفظ البلاغات، التى يحقق فيها معهم.

وأضاف محمود أن التقرير الصادر من منظمة العفو الدولية هو تقرير سياسى بالدرجة الأولى وليس معنيًا بحقوق الإنسان، وأنه يعبر عن توجهات المنظمة، التى تتخذ موقفًا معاديًا من الدولة المصرية وتصف ثورة 30 يونيو بالانقلاب العسكرى حتى الآن.

واستطرد أن هناك بعض الدول والجهات الخارجية أصابها الذعر من استعادة مصر لدورها الإقليمى والدولى فى الآونة الأخيرة، والذى يهدد مصالحها فى المنطقة.


print