الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:32 م

"دعم مصر": سنعلن خطة الائتلاف التنظيمية والتشريعية خلال حفل إفطارنا

"دعم مصر": سنعلن خطة الائتلاف التنظيمية والتشريعية خلال حفل إفطارنا المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر
السبت، 11 يونيو 2016 01:30 ص
قال المكتب الإعلامى لـ "ائتلاف دعم مصر"، أن الإفطار الخاص الذى سينظمه "الائتلاف" لن يكون مناسبة احتفالية بروتوكولية فقط، بل سيتم الاستفادة من وجود نوابه فى تلك المناسبة، للإعلان عن الخطط التنظيمية والتشريعية للتحالف خلال الفترة المقبلة، والتى ستشمل تفعيل جميع لجان الائتلاف وجهازه الإدارى، وستتيح له العمل وخدمة النواب فى شتى المجالات التشريعية والسياسية والإعلامية.

وأكد "الائتلاف" فى بيان له، اليوم، أن هذه الخطط، تهدف بشكل أساسى إلى تقديم منتج سياسى متكامل ومتماسك، ويخدم توجهات الائتلاف ويدعم حركة بناء الوطن، كما تهدف لتمكين نوابه من القيام بدورهم على أفضل وجه لخدمة الوطن، والقيام بمسئولياتهم تجاه أبناء شعبهم، الذين اختاروا نواب الائتلاف لتمثيلهم فى البرلمان.

وأضاف البيان، أن الاجتماع سيكون بمثابة نقطة الانطلاق لتجهيز الأدوات والوسائل اللازمة لتفعيل قدراته التشريعية، وفتح الائتلاف أبواب المساعدة لنوابه من خلال مكتبيه الفنى، والإعلام السياسى، وأيضًا بداية التفاعل شعبيا مع المواطنين من خلال مشروع سيتم الإعلان عنه قريبا، بغرض البداية الجادة فى طريق إصلاح تشريعى وإدارى شامل لتتوافق القوانين المقدمة من الائتلاف مع أهداف الدستور وتطلعات المواطنين، كما سيكون من مهام هذه اللجان التنسيق مع السلطة التنفيذية حول التشريعات الصادرة منها.

وأضاف المكتب الإعلامى للائتلاف فى بيانه، أنه سيُعلن بعد حفل الإفطار عن تفاصيل بعض المشروعات الجارى أعدادها، سواء على المستوى التنظيمى أو على المستوى الفنى، كما سيكون الاحتفال بداية تفعيل اجتماعات التنسيق بين نواب التحالف باللجان بالمجلس مع المكتب السياسى بغرض صياغة الأجندة تشريعية للفترة المقبلة.

كما شدد الائتلاف فى بيانه، على أن الأيام المقبلة ستشهد تحركا كبيرا ومنظما وأن تحالف دعم مصر سيكشف عن الكثير من المفاجآت السياسية السارة خلال الفترة المقبلة.

print