الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:48 ص

زوج نائبة مغاغة بالمنيا: "حتى لو بيتها هيتأثر بعملها فى البرلمان فكله يهون علشان مصر"

زوج نائبة مغاغة بالمنيا: "حتى لو بيتها هيتأثر بعملها فى البرلمان فكله يهون علشان مصر" النائبة سارة عثمان عن قائمة فى حب مصر بدائرة مغاغة
الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 04:51 م
كتب : هشام عبد الجليل
قال تامر الشابورى زوج النائبة سارة عثمان، عن قائمة "فى حب مصر" عن دائرة مغاغة بالمنيا، عملها بالبرلمان وإن كان سيؤثر على منزلها وأسرتها ولكن كل هذا فى سبيل خدمة الوطن لا قيمة له، وأضاف: "طالما الهدف هو مصلحة مصر يبقى لازم نستحمل شوية".

وأوضح الشابورى، خلال تواجده برفقة زوجته النائبة اليوم الثلاثاء، لتسجيل بينتاها واستلام كارنيه العضوية بمقر المجلس، المسألة بدأت عندما قررت "سارة" أن تستكمل مسيرة والدتها وتتبنى قضايا المرأة والشباب فى البرلمان المقبل، وبالفعل قامت بالعديد من الجولات بالدائرة ولاقت استحسان كبير، وهو ما انعكس فعليا عبر نتيجة الصندوق الانتخابى.
وحول كيفية دعمها قال: "الفضل لربنا ولوالدتها اللى كانت ملازماها طوال الوقت فى الندوات والاجتماعات والمؤتمرات، وأنا من جانبى كنت بشجعها على دخول المجال من أجل مساعدة المرأة فى الوصول إلى باقى حقوقها المسلوبة".

وتمنى زوج النائبة، أن يرى المرأة فى كل مكان بالدولة وفى بعض المناصب القيادية مثل منصب المحافظ ومدير الأمن لأنها لم تعد للمنزل وتربية الأولاد فقط كما كان فى الماضى.




print