الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:19 م

مصطفى بكرى: البرامج الغنائية تعتمد على مضمون "تجارى" وتتجاهل قضايا البسطاء

مصطفى بكرى: البرامج الغنائية تعتمد على مضمون "تجارى" وتتجاهل قضايا البسطاء مصطفى بكرى
الأحد، 27 ديسمبر 2015 01:57 م
كتب زكى القاضى
أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب بائتلاف "دعم مصر"، أنه لا يتابع البرامج الغنائية، لأنها تعتمد على مواد "إعلانية وتجارية" وتبتعد عن المفهوم الحقيقى للإعلام وبعض منها رفعت ضد منظمى البرامج قضايا نصب واحتيال.

وأوضح بكرى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن مسابقات الغناء تأتى فى غير موعدها من الزمن، وتستفز مشاعر الملايين من البسطاء، بالإضافة للمشاهد الغير أخلاقية التى تعرض فى بعضها، ويحاول من خلالها البعض تغييب الوعى المجتمعى للمواطنين.

وأشار الكاتب الصحفى، إلى أن الملايين التى تصرف أولى بها الفقراء والمساكين وضحايا الحروب فى المنطقة، وحل السلبيات المتراكمة، بدلًا من مشاهدة غناء ورقص يبتعد عن الواقع الحقيقى الذى يعانى منه الوطن العربى، منوهًا أن اختيار الفنانين فى العهود السابقة كان يعتمد على لجان من كبار الملحنين فى الوطن العربى، والفنانين الذى لهم باع طويل، على عكس ما يحدث حاليًا.

شيرين تهنئ ملكة الأردن بفوز نداء شرارة



كانت مسابقة "ذا فويس"، أعلنت فوز المتسابقة "نداء شرارة" من فريق شيرين عبد الوهاب، ووجهت المطربة شيرين عبد الوهاب، الشكر للملكة رانيا العبد الله، قائلة "شكرا لجلالة الملكة رانيا"، وذلك بعد أن علقت الملكة على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فور إعلان النتائج، وفوز المتسابقة الأردنية نداء شرارة بلقب "ذا فويس".

ونشرت شيرين تهنئتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد أن تفوقت نداء شرارة عضوة فريقها على كل من كريستين سعيد، عضوة فريق المطرب كاظم الساهر، وحمزة الفضلاوى من فريق المطرب صابر الرباعى، وعلى يوسف من فريق المطرب عاصى الحلانى.


print