السبت، 05 أكتوبر 2024 12:24 م

أيمن أبو العلا "نائب المصريين الأحرار" عن اختراع "الوحش المصرى": بلاش نحبط الشباب

أيمن أبو العلا "نائب المصريين الأحرار" عن اختراع "الوحش المصرى": بلاش نحبط الشباب الدكتور أيمن أبو العلا واختراع الوحش المصرى
الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 05:46 م
كتبت أسماء زيدان
رفض الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة أكتوبر والواحات، ما تداوله وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من سخرية حول الاختراع، الذى عرف إعلاميا بـ"الوحش المصرى".

وقال أبو العلا، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" اليوم الثلاثاء، إنه يجب تشجيع الشباب بدلا من إحباطهم وحثهم على الابتكار.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن على المجتمع المصرى أن يتبنى اختراعات الشباب ويدعمهم ليرى ما يواجههم من مشكلات حتى تخرج الاختراعات بالشكل الأمثل للجميع، مؤكدا أن لجنة البحث العلمى فى مجلس النواب ستناقش مثل تلك الاختراعات وتقدم لها يد العون حتى تخرج للنور على الوجه الأمثل، كما ينبغى لها منذ البداية.
وناشد أبو العلا، الشباب بتجريب أى اختراع جديد بعيدا عن وسائل الإعلام مرة واثنان وثلاثة حتى يتأكدوا من أهليته للعرض على الجمهور ولا يفشل أمام الجميع، مما يصيب مخترعيه بخيبة الأمل.

وكان عدد من الشباب قد أعلنوا اختراعهم لسيارة برمائية طائرة أطلقوا عليها "الوحش المصرى" لقدرتها على السير فى الماء وكذلك الطيران وأكدوا للجميع انطلاقها من قلب ميدان التحرير أمس الأحد، ليفاجأ الجميع بفشل الاختراع وتوقفها عن السير ليسخر الموطنين قائلين "إدى زوبة زقة".


print