الأحد، 06 أكتوبر 2024 04:23 م

براين آدمز.. تعرف على أطرف تعليقات المصريين على ختم جيتار مطرب الروك Bryan Adams

براين آدمز.. تعرف على أطرف تعليقات المصريين على ختم جيتار مطرب الروك Bryan Adams جيتار آدمز بعد ختمه بمطار القاهرة
الجمعة، 11 مارس 2016 08:30 م
كتب محمد سعودى
أثار نشر مطرب الروك الكندى (Bryan Adams - براين آدامز) صورة جيتاره المختوم فى مطار القاهرة أثناء مغادرته البلاد سخرية المصريين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

1 copy

2 copy

كان "آدامز" قد زار مصر لإحياء حفل لإحدى شركات المحمول، ونشر خلال الزيارة صورة مع الأهرامات وأبو الهول مبديا إعجابه بمصر، ومعلقا "بلدى الثانى"، ثم نشر صورة لجيتاره النادر بعد ختمه أثناء مغادرته من مطار القاهرة مشفوعا بالتعليق الساخر: "جرافيتى المطار على جيتارى مارتن D-18 1957 من مصر، عودة لعامل الإصلاح"، ليثير حالة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى.

3 copy

4 copy


وتجاوزت الصورة التى نشرها آدامز لجيتاره الـ 15 ألف مشاركة، وما يزيد عن 4 آلاف تعليق، نرصد من بينها أطرف تعليقات المصريين:

5 copy

6 copy

علق أحمد محمد على الصورة قائلا: "زفر فوطة بتنر أو سكينة معجون وهتطلع"، فيما كتب محمود رياض: "عشان تعرف إن مصر تقدر تعلم على أى حد".

7 copy

8 copy

وقالت دينا سعيد: "علمنا على براين آدامز.. يا أخى المصريين دول جبابرة"، بينما علقت ياسمين شافى: "سده أكلاشييييه ياعم.. أنا لو منك اتصور جنبه سيلفى".

9 copy

10 copy

وفى السياق ذاته، قال طارق فتحى ساخرا: "يا عم ده موديل 57، أومال لو جديد كنت عملت فينا إيه؟!"، أما مها بدر فعلقت ساخرة: "احمد ربنا مقالولكش اطلع اختم ختم تانى فى الدور التالت عند مدام عنايات".

11 copy

12 copy

13 copy

Capture copy


الأكثر قراءة



print