الأربعاء، 03 يوليو 2024 10:48 م

5 تصريحات مثيرة لـ"نائب البوس".. أبرزها:"عندنا مولود كل 17 ثانية لأننا شغالين جامد"

5 تصريحات مثيرة لـ"نائب البوس".. أبرزها:"عندنا مولود كل 17 ثانية لأننا شغالين جامد" إلهامى عجينة
الثلاثاء، 17 مايو 2016 01:11 ص
كتب محمد سعودى
النائب إلهامى عجينة كثيرا ما تثير تصريحاته جدلا واسعا فى الشارع المصرى عقب الإدلاء بها، وفيما يلى نستعرض أبرز تصريحات "عجينة" خاصة بعدما وقعت مشادة كلامية حادة بينه وبين أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان.

رجالتنا شغالة جامد


أكد عضو مجلس النواب، إلهامى عجينة، أن إعلان رئيس الإدارة المركزية للإحصاءات السكانية والخدمات بالجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، عن زيادة أعداد المواطنين فى المجتمع المصرى بمعدل فرد كل 17 ثانية، "يدل على وجود رجالة شغالة جامد فى مصر والواقع يدل على وجود مولود كل 5 ثوان".

وزير الزراعة فاشل والبقاء لله فى محصول القطن


وصف إلهامى عجينة وزير الزراعة الحالى بالفاشل، فى أحدى الجلسات البرلمانية، مضيفا "البقاء لله فى محصول القطن، الذى توفاه الله".

نائب منع البوس


ومن أكثر التصريحات التى أثارت سخرية واسعة فى الشارع المصرى، عندما طالب النائب إلهامى عجينة بمنع "البوس" قائلًا: "أنا أبوس مراتى بس أبوس حد تانى ليه".

احتشام النائبات


كما أثار تصريحه عن احتشام النائبات انتقادا واسعا بين النائبات البرلمانيات، وذلك بعد أن شدد النائب على ضرورة التزام النائبات بارتداء ملابس محتشمة.

المجلس القومى فاشل


كما شن الهامى عجينة هجوما حادا على أعضاء القومى لحقوق الإنسان خلال اجتماع اليوم بقوله: "أعضاء القومى لحقوق الإنسان لا يراعون حقوق النواب فى الحديث، وأنا منسحب، هذا مجلس فاشل، ولم يقم بدوره".


الأكثر قراءة



print