السبت، 28 سبتمبر 2024 10:45 م

الشرقية توفير كراسى انتظار ومظلات لراحة الناخبين وحمايتهم من أشعة الشمس

الشرقية توفير كراسى انتظار ومظلات لراحة الناخبين وحمايتهم من أشعة الشمس الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية
الإثنين، 12 أكتوبر 2015 12:53 ص
الشرقية - إيمان مهنا

كلف الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن الانتهاء من تجهيز كافة المقار الانتخابية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الناخبين، وتشغيل خطوط التليفونات الأرضية، مع توفير كراسى انتظار وإقامة مظلات لراحة الناخبين لحمايتهم من أشعة الشمس أو سقوط الأمطار .

 

 كما قرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات رئيسة بالديوان العام للمحافظة برئاسة اللواء سامى سيدهم، إلى جانب غرفه فرعية أخرى بكل مركز ومدينة، لمتابعة العملية الانتخابية واستقبال أى شكوى ترد من المقار الانتخابية أثناء سير التصويت، مؤكدًا أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تقف على مسافة واحدة وتلزم الحياد مع كافة مرشحى الانتخابات البرلمانية القادمة .

 

كما شدد المحافظ خلال الاجتماع الذى عقده اليوم لمناقشة الاستعدادات لانتخابات مجلس النواب القادم، على إزالة كافة الملصقات والدعاية الانتخابية من على جدران المدارس والمقار الانتخابية، وتوفير وسيلة إنارة تبادلية بكل مركز انتخابى تفاديًا لانقطاع الكهرباء .

 

ومن جانبه أكد اللواء خالد يحيى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية ضرورة التنسيق بين الإدارة المحلية والإدارة الأمنية لتمر الانتخابات بسلام وتجنب أى أحداث قد تفسد العملية الانتخابية وأعلن عن خطة أمنية لتأمين الانتخابات البرلمانية .


الأكثر قراءة



print