الإثنين، 01 يوليو 2024 08:42 م

لقاء مشترك بين رئيسى "العربية للتصنيع" و"هيئة الأركان المشتركة الباكستانية"

لقاء مشترك بين رئيسى "العربية للتصنيع" و"هيئة الأركان المشتركة الباكستانية" رئيس الهيئة العربية للتصنيع
الثلاثاء، 26 يناير 2016 01:14 م
كتب زكى القاضى
استقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الثلاثاء، الفريق أول رشاد محمود، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية، والوفد المرافق له.

وعقد الجانبان جلسة مباحثات تضمنت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى المجالات المختلفة، وبحث الاستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة فى مجال التصنيع المشترك.

وعقب انتهاء المباحثات، توجه رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية والوفد المرافق لتفقد معرض لمنتجات مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة، حيث شاهدوا فيلمًا تسجيليًا عن أهم منتجات المصنع والعربة المدرعة فهد.

ورحب رئيس الهيئة العربية للتصنيع بزيارة الوفد الباكستانى باعتبارها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة، وإمكانية التعاون وتبادل الخبرات، مؤكدًا على أهمية التعاون والعمل المشترك مع دولة باكستان بخبراتها العريضة فى العديد من المجالات على نحو يلبى المصالح المشتركة للجانبين.

وأشار "سيف الدين" إلى أهمية التعاون والعمل المشترك مع كافة دول العالم، كما ذكر أن الهيئة العربية للتصنيع مؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية، مما يؤهلها للدخول فى علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية المختلفة.


الأكثر قراءة



print