الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:25 م

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى تعلن طرح وحدات سكنية أول نوفمبر المقبل

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى تعلن طرح وحدات سكنية أول نوفمبر المقبل الدكتورة مى عبد الحميد
الإثنين، 21 أكتوبر 2024 03:00 م
كتبت إسراء بدر
قالت الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، إنه سيتم طرح وحدات سكنية فى الفترة من أول نوفمبر أو الأسبوع الثانى من نوفمبر، وسيتم تخصيص أسبوع فقط لذوى الهمم فى مكاتب البريد لشراء كراسة الشروط، وكافة المتطلبات الخاصة بالتقديم، من أجل التسهيل عليهم فى التقديم.
 
وأضافت أنه تم تعديل تعريفه ليشمل الأسرة بأكملها التى يكون ذو الهمم فرد من الأسرة ولم يلزم أن يكون المتقدم بشخصه من ذوى الهمم، ليدخل فى نسبة الـ 5% المخصصة لهم.
 
جاء ذلك خلال لقاء مفتوح نظمته نقابة الصحفيين، اليوم الإثنين، تستضيف فيه الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، في لقاء مفتوح حول الإسكان الاجتماعى وخطط الطرح في المرحلة المقبلة.
 
يذكر أن لجنة الشئون الخارجية والعربية بنقابة الصحفيين نظمت الإثنين الماضي، حوارا مفتوحا مع السفير الروسى بالقاهرة " جيورجى بوريسينكو، وتناول اللقاء موقف بلاده مما يجري في المنطقة خاصة فى غزة ولبنان وليبيا والسودان والدور الروسي الذي يمكن أن تقوم به في ظل هذا الصراع الدائر بها وحربها مع أوكرانيا ومستقبل مايمكن أن نسميه بالنظام العالمي القادم.
 
كما استضافت لجنة الشئون الخارجية والعربية بنقابة الصحفيين، أيضا سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة كريستيان بيرجر في حوار مفتوح بعنوان "مصر والاتحاد الأوروبي.. من التعاون إلى الشراكة الاستراتيجية في ظل أوضاع المنطقة".

 

موضوعات متعلقة :

نقابة الصحفيين تحدد 20 أكتوبر لحلف اليمين للمقبولين فى جدول تحت التمرين

"إسكان النواب": متابعة ملف تطوير المناطق العشوائية والمناطق غير الآمنة أولوية

عقود المقاولات أولوية "إسكان النواب" بدور الانعقاد الخامس ..اعرف التفاصيل

9 مرشحين بالكشوف النهائية لانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين الفرعية

اليوم .. نقابة الصحفيين تنظم حفل حلف اليمين للأعضاء الجدد

ملفات مهمة أمام اللجان النوعية للنواب.. "القوى العاملة" تنظر مشروع قانون جديد بحضور الوزير.. "الإسكان" تدرس الأثر التشريعى لقانون التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.. و"التضامن" تناقش مشكلات ذوى الإعاقة

إسكان النواب تطالب بسرعة حل أزمة النموذج 10 بقانون التصالح فى مخالفات البناء

انفراجة فى قانون التصالح فى مخالفات البناء.. "إسكان النواب" تستدعى التنفيذيين لقياس الأثر التشريعى للقانون وتطالب بحل أزمة النموذج 10.. تؤكد: لا يوجد معاينة.. ووزير الزراعة: البت فى الطلبات خلال 30 يوما

أجندة مزدحمة للجان النوعية بالنواب.. لجنة التضامن تكرم أبطال البارالمبية بحضور الوزيرين مايا مرسى وأشرف صبحى.. و"الإدارة المحلية" تناقش خطة عمل الوزارة.. و"الإسكان" تكمل مناقشات قانون التصالح بمخالفات البناء


print