الأربعاء، 03 يوليو 2024 11:37 م

رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار: "عماد جاد ليس مرشحنا لمنصب الوكيل واسألوه فيما أعلنه".. وجاد يرد: "هو مين علاء عابد وإيه تاريخه؟ وياريت يعرف حجمه ومايفتحش صدره علينا"

"خناقة" عماد جاد وعلاء عابد

"خناقة" عماد جاد وعلاء عابد خناقة عماد جاد وعلاء عابد
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 01:18 م
كتب نورا فخرى وأمين صالح
فى مفاجأة جديدة، قال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الدكتور عماد جاد، عضو مجلس النواب ليس مرشحًا عن الحزب لمنصب وكيل البرلمان، لافتًا إلى أن الحزب لديه مرشح آخر سيعلن عنه فى حينه، وتابع: "يُسأل عماد جاد فيما أعلنه".

وأضاف عابد، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن حزب المصريين الأحرار لا يسعى لتشكيل ائتلاف للأكثرية تحت قبة مجلس النواب، لكن هناك اتصالات مع عدد من الأحزاب المنسحبة من ائتلاف "دعم مصر" وعدد من المستقلين للتنسيق حول القضايا تحت قبة المجلس، وسيعلن عن تفاصيلها فى حينه، لافتًا إلى بدء التنسيق الفعلى على الترشيحات للجان النوعية داخل المجلس.

عماد جاد: "هو مين علاء عابد وإيه تاريخه؟!"


فيما رد الدكتور عماد جاد، نائب رئيس حزب المصريين الأحرار، وعضو مجلس النواب عن الحزب، إن تاريخ علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، يتلخص فى أنه كان عضوًا بالحزب الوطنى المنحل، وفاز فى انتخابات 2010؛ لأنه كان عضوًا بهذا الحزب قبل أن ينضم للمصريين الأحرار.

عماد جاد

وشنَّ "جاد" هجومًا حادًا على علاء عابد ــ فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الإثنين ــ قائلًا: "مين هو علاء عابد ليتحدث عن عماد جاد؟ إيه تاريخه؟، ده كان مجرد ظابط آخره يعرف أقسام البوليس، ولما يتكلم عن عماد جاد كلمة يبقى قدها، ويخلى تصريحاته على قده أحسن له، وأنا بقول لعلاء عابد يهدى كده ويعرف حجمه ويعرف وزنه قد إيه، وما يفتحش صدره علينا، ويعرف هو مين عماد جاد قبل ما يقول التصريح ده عليه، وهو مين علاء عابد وإيه تاريخه بالظبط".

حوار مع علاء عابد (1)

نجيب-ساويرس


الأكثر قراءة



print