السبت، 28 سبتمبر 2024 07:31 ص

بعد وفاة النائب محمد الخولى إثر أزمة قلبية.. ممدوح الحسينى: كان رمزا للأخلاق.. وسيد سلطان يعلن الحداد على صفحته الرسمية.. وأشرف إسكندر: نفتقده أخا وزميلا عزيزا.. أحمد سعداوى: وداعا أخى الغالى

نواب الفيوم ينعون "الخولى"

نواب الفيوم ينعون "الخولى" نواب الفيوم يودعون "الخولى"
الجمعة، 22 أبريل 2016 05:00 ص
كتبت أسماء زيدان
اتشحت محافظة الفيوم بالسواد وسادها حالة من الحزن الممزوج بالدعاء للنائب الراحل محمد مصطفى الخولى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز الفيوم بمحافظة الفيوم، وإليكم أبرز ما ودع به نواب الفيوم الراحل، مصحوب بجولة فى صفحات نواب المحافظة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

ممدوح الحسينى الراحل كان رمز للأخلاق والمبادئ


وفى هذا السياق عضو مجلس النواب، قال النائب ممدوح الحسينى، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة الفويم، أن النائب الراحل كان رمزا للأخلاق والمبادئ وصاحب نكتة على حد وصفه، مضيفا أن الراحل كان لا يستريح حتى يضحك من حوله وتدرج من عضو مجلس محلى قرية وحتى مجلس محلى مركز وصولا إلى عضو مجلس النواب ببرلمان 2005 و2010 و2015.

أشرف إسكندر نتتقده أخا وزميلا عزيزا


كما ودع النائب أشرف عزيز اسكندر، عضو مجلس النواب بحزب الوفد بمحافظة الفيوم، النائب الراحل محمد مصطفى الخولى، قائلا " وداعا محمد مصطفى الخولى، ونسأل لك الرحمة والمغفرة ونفتقدك أخا وزميلا عزيزا"، وأكد النائب اعتذاره عن مواعيده اليوم لمشاركته فى عزاء النائب محمد الخولى .
اشرف اسكندر (1)

اشرف اسكندر (2)

هشام والى : ندعو الله أن يشفع فيه نبينا ويحشره تحت لوائه


ومن جانبه نعى المهندس هشام والى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة الفيوم النائب الراحل قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون أنعى بمزيد من الحزن والأسى النائب محمد مصطفى الخولى، الذى وافته المنية أمس، إثر أزمة قلبية داعيا من الله أن يشفع فيه نبينا ومصطفاه واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبدا".
هشام والى

ومن جانبه نعى مكتب المهندس ربيع أبو لطيعة، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة الفيوم، وعضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، الراحل بالحزن داعيا للفقيد بالرحمة وللأسرة بخالص العزاء .
ربيع ابو لطيعة

أحمد سعداوى: وداعا أخى الغالى


وبدوره نعى النائب أحمد مصطفى عبد الواحد سعداوى، عضو مجلس النواب بحزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، النائب محمد الخولى، قائلا: "وداعا أخى الغالى أن لله وإن إليه راجعون " .
احمد مصطفى عبد الواحد

سيد سلطان يعلن الحداد على صفحته الرسمية


وبصفته غير النائب سيد سلطان صورة صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "إن لله وإن إليه راجعون يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية فادخلى فى عبادى وادخلى جنتى، "البقاء لله، كما نشر صورة تجمعه بالنائب الراحل أثناء الانتخابات، حيث إنهما نائبان عن الدائرة نفسها .
سيد سلطان (2)

سيد سلطان

كمال أبو جليل يدعوا لأسرة الفقيد بالصبر والسلوان


كما تقدم النائب كمال أبو جليل بخالص العزاء لجميع عائله الخولى وأهالى مركز الفيوم وقرية اللاهون فى وفاة فقيدهم المغفور له بإذن الله تعالى الحاج محمد مصطفى الخولى عضو مجلس النواب الخلوق المحترم نسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان .
كمال ابو جليل

نشوى حسين : اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من اهله


ومن جانبها قالت النائبة نشوى حسين، عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر بمحافظة الفيوم، إنا لله وإنا إليه راجعون ننعى ببالغ الحزن و الأسى الزميل العزيز والأخ الغالى النائب محمد مصطفى الخولى اللهم ابدله دارا خيراً من داره وأهلا خيراً من أهله والهمنا الصبر
نشوى حسين

يوسف الشاذلى : الراحل محبوب بين النواب


فيما قال النائب يوسف الشاذلى، عضو مجلس النواب بحزب مستقبل وطن، بمحافظة الفيوم، أن النائب محمد مصطفى الخولى كان محبوب بين النواب داعيا له بالرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان .

وكان المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، واللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، والمستشار خالد الجبرتى سكرتير عام المحافظة، والنائب طاهر أبو زيد ونواب المحافظة وآخرين قد شيعوا جنازة النائب محمد مصطفى الخولى، عضو مجلس النواب، عصر أمس وتم دفنه بمقابر العائلة بقرية اللاهون بالفيوم، بعد أن وافته المنية صباح أمس، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

print