الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:47 م

عام السعادة لرئيس الزمالك.. النادى يقتنص بطولتى الدورى والكأس فى موسم واحد.. وتتويج فريق كرة اليد ببطولة أفريقا يتزامن مع إعلان "العليا للانتخابات" فوز نجل المستشار بمقعد الدقى والعجوزة

مرتضى "محظوظ" فى 2015

مرتضى "محظوظ" فى 2015 مرتضى منصور محظوظ 2015
الأحد، 01 نوفمبر 2015 12:00 ص
كتبت أسماء زيدان
الضحك عدوى والبؤس عدوى، والسعادة والحزب والحظ الجيد أيضًا، ويبدو أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، قد اختار الضحك والفرح والحظ الجيد، ليكون نصيبه منهم الأكبر والأكثر وفرة خلال هذا العام، وذلك بعد أن حصل الفريق الأول لكرة القدم على درع الدورى وبطولة الكأس، ومؤخّرًا نجاح فريق الزمالك لكرة اليد فى الفوز ببطولة أفريقيا، عقب تغلبه على نادى الأفريقى التونسى فى نهائى البطولة، وتزامن هذه النتيجة والبطولة الجديدة مع إعلان اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، للنتيجة الرسمية لجولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، وتأكيد فوز أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادى الزمالك، بعضوية مجلس النواب 2015 عن دائرة الدقى والعجوزة.

الزمالك بطل أفريقيا فى كرة اليد


شهد يوم إعلان النتيجة النهائية لجولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2015، تتويج فريق اليد بالنادى الأبيض بالبطولة الأفريقية للأندية، وذلك بعد الفوز على الأفريقى التونسى فى النهائى بنتيجة 35/22، ووسط فرحة جماهير النادى، وعلى رأسهم أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس إدارة النادى، الذى عبر عن سعادته بالبطولة قائلا: "الحمد لله، من جد وجد، الزمالك بطل لأفريقيا فى العام الثانى من ولاية مجلس الإدارة فى عهد مرتضى منصور، بعد أن كان مهدّدًا بالهبوط خلال العام قبل الماضى، مبروك لمصر"، لتأتى نتيجة الانتخابات وسط هذه الأجواء وترفع حالة الفرحة لدى مرتضى منصور ونجله.

أحمد مرتضى ينتصر على "الشوبكى" بمصريى الخارج


تزامن تتويج نادى الزمالك ببطولة أفريقيا لكرة اليد مع إعلان نتائج أصوات المصريين بالخارج، وإعلان النتيجة النهائية لجولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتى أكدت فوز أحمد مرتضى منصور رسميًّا بمقعد دائرة الدقى والعجوزة الثانى، والتى حسم مقعدها الأول عبد الرحيم على فى الجولة الأولى، وذلك بعد أن أسفرت نتيجة المصريين بالخارج عن تقدم نجل مرتضى على منافسه الدكتور عمرو الشوبكى بـ 700 صوت.

نجل مرتضى يذبح 4 عجول ويوزعها على أهل الدائرة


وعن موقف أحمد مرتضى منصور من النتيجة واحتفاله بها وتعامله مع اهلى الدائرة، قال ممدوح إبراهيم، منسق حملة البرلمانى الشاب أحمد مرتضى منصور، النائب عن دائرة الدقى والعجوزة، إن النائب الشاب أوصى حملته الانتخابية بذبح 4 عجول وتوزيعها على أهالى الدائرة، احتفالًا بفوزه فى المعركة الشرسة ضد منافسه الدكتور عمرو الشوبكى.
وأضاف "ممدوح" أن الحملة ذبحت عجلين بمنطقة ميت عقبة ووزعتهما على الأهالى، وعجلين آخرين فى نادى الزمالك، مؤكّدًا أنهم سيستكملون توزيع اللحوم على أهالى باقى المناطق الشعبية بالدائرة، مثل بين السرايات وأرض اللواء وغيرهما.

أرض اللواء تستقبل "أحمد مرتضى" بعصير القصب والذرة المشوية


أما على صعيد أهالى منطقة أرض اللواء، إحدى المناطق التابعة لدائرة الدقى والعجوزة، وردود فعلهم على نتيجة الانتخابات البرلمانية، فقد رحب الأهالى بنائبهم الشاب أحمد مرتضى منصور، فى أثناء زيارته لهم، فى جولة شكر وتقدير لجهودهم ومساندته لهم فى انتخابات مجلس النواب، مستقبلين إيّاه بعصير القصب والذرة المشوية، وسط فرحة الأهالى بوجوده فى المنطقة والتقاطهم لصور السيلفى معه.

print