السبت، 28 سبتمبر 2024 02:55 ص

لجان الحزب تواصل تلقى طلبات الترشح بالمحافظات.. ويطالب بإجراء الانتخابات قبل نهاية العام.. المتحدث باسم الحزب: نعمل على قدم وساق فى رمضان.. وأبو خضرة: إتمام الانتخابات عامل مهم للبرلمان

تفاصيل استعدادات "الوفد" للمحليات

تفاصيل استعدادات "الوفد" للمحليات تفاصيل استعدادات "الوفد" للمحليات
السبت، 11 يونيو 2016 08:59 ص
كتب محمود العمرى
يواصل حزب الوفد، عقد لقاءاته فى المحافظات، ومقرات لجانه المركزية التى شكلها فى اجتماعه الأخير منذ أسبوع، برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، استعدادًا لانتخابات المجالس المحلية التى أعلن الحزب عن تلقى طلبات الترشح لها فى لجان بكل المحافظات.
سيد البدوي رئيس حزب الوفد

وأكدت قيادات الحزب، أن هناك اهتمام كبير داخل الحزب بانتخابات المحليات المقبلة، والمطالبة من خلال نوابه تحت قبة البرلمان، بإتمام الانتخابات مع نهاية العام الجارى.

اللجان المركزية تواصل عملها فى المحافظات خلال شهر رمضان


فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، قال إن اللجان المركزية تواصل عملها فى المحافظات خلال شهر رمضان، لاختيار الأسماء المرشحة على قوائم الحزب فى انتخابات المجالس المحلية، مؤكدًا أن هناك اهتمامًا كبيرًا فى الحزب بانتخابات المجالس المحلية، وأن إتمامها سيكون عاملًا مهمًا ومساعدًا لمجلس النواب، وخاصة فى المشاكل التى تقابل المواطنين فى المراكز والقرى.
فايز ابو خضرا - بلبيس

وأضاف عضو مجلس النواب عن الوفد فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه مع أن تكون صلاحيات فى أعضاء المجالس المحلية، ودور رقابى على المسئولين فى المحافظة، لمحاسبة أى مقصرين فى المحليات، موضّحًا أنه مع إجراء انتخابات المحليات خلال العام الحالى.

التركيز على الدفع بالشباب فى انتخابات المجالس المحلية بجميع المحافظات


وقال الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم حزب الوفد، وعضو مجلس النواب عن الحزب فى دائرة العمرانية، إن لجان الحزب المركزية فى المحافظات مازالت تواصل عملها لتلقى طلبات الترشح للمجالس المحلية.
محمد فؤاد

وأشار فؤاد، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إلى مراجعة كل أوراق المرشحين بعد جمعها، من خلال كل لجنة فى المحافظات، وإرسالها إلى الجنة المركزية للحزب.

وأوضح فؤاد، أن الحزب يركز على الدفع بالشباب على قوائمه فى انتخابات المجالس المحلية، موضّحًا أن اللجان المركزية للحزب تعمل على قدمٍ وساق، لمتابعة وتلقى طلبات الشباب الذين سيخوضون الانتخابات على قوائم الحزب.

البدوى وقيادات الحزب يتابعون عمل لجان "الوفد" لتقى طلبات الترشح


وأكد المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، وقياداته يتابعون مع أمناء المحافظات لجان تلقى طلبات الترشح استعدادا لانتخابات المجالس المحلية.
حسام الخولي

ولفت الخولى، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إلى وجود اهتمام بالغ داخل الحزب بضرورة المنافسة على عدد كبير من المقاعد، وأن الحزب سيركز على تمثيل جميع الأطياف فى قوائمه، وخاصة من الشباب والمرأة.


print