الجمعة، 10 مايو 2024 09:23 ص

النائب أحمد الشرقاوى: "مرتضى منصور تعمد الهجوم عليا وما وقع منه أمر خطير"

النائب أحمد الشرقاوى: "مرتضى منصور تعمد الهجوم عليا وما وقع منه أمر خطير" أحمد الشرقاوى ومرتضى منصور
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:41 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب أحمد الشرقاوى المتحدث الرسمى لتكتل "25-30" بالبرلمان، إن مقاطعة النائب مرتضى منصور له أثناء الحديث باللجنة التشريعية اليوم، لا تتفق مع لائحة مجلس النواب التى تنص فى المادة 59 منها على عدم حضور أى من الأعضاء لجلسة نقاش يكون له مصلحة شخصية بها، موضحا أن اللجنة كانت تناقش صحة عضوية كل من نجل النائب مرتضى منصور وعمرو الشوبكى، وعليه طالبت رئيس اللجنة بإخراج "منصور" من القاعة تنفيذا للائحة.

وأضاف "الشرقاوى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه أثناء حديثه باللجنة فوجئ بالنائب مرتضى منصور يقاطعه بتعمد ويوجه له عبارات لم تحظ بقبول لديه، وتابع: "فما كان بى إلا أن قمت بالرد عليه فى بالحد اللائق وطالبت رئيس اللجنة إخراجه من القاعة".

وأشار النائب البرلمانى، على أنه وكافة أعضاء تكتل "25-30" حريصون كل الحرص على أن تقوم اللجنة التشريعية بعملها وبشكل جاد دون النظر لأية اعتبارات شخصية.

ومن حيث الاتهام الذى وجهه النائب مرتضى منصور لأعضاء اللجنة التشريعية بحصولهم على أموال من عمرو الشبكى نظير مساندته داخل البرلمان، قال النائب أحمد الشرقاوى: "حال طلب النائب علاء عبد المنعم التحقيق فيما دار باللجنة اليوم، سوف أشهد شهادة حق وأقول كل ما دار أمام عينى".

وشدد "الشرقاوى" على أنه من حق النائب علاء عبد المنعم، أن يطلب التحقيق فيما وقع اليوم باللجنة، كونه أمر "خطير".



print