الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:22 ص

النائب جون طلعت: أنافس بقوة على منصب الوكيل.. واتصلت بنواب البرلمان لدعمى

النائب جون طلعت: أنافس بقوة على منصب الوكيل.. واتصلت بنواب البرلمان لدعمى النائب جون طلعت
الأحد، 20 ديسمبر 2015 07:36 ص
كتبت هدى أبو بكر
أكد جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة روض الفرج وشبرا، أنه أجرى اتصالات مكثفة بعدد كبير من نواب البرلمان لدعمه على الترشح على منصب وكيل المجلس، مؤكدا على أنه يرى نفسه أنه يستطيع المنافسة على كرسى الوكيل وأنه وجد صدى كبيرا ومرحبا من جانب النواب لترشحه.

وكشف طلعت فى تصريح لـ "برلمانى"، أنه بدأ فى اتصالات بالنواب سواء داخل القاهرة أو خارج القاهرة على مستوى المحافظات الأخرى لكسب مؤيدين له، مضيفا أنه يتواصل مع المستقلين والحزبيين أيضا ومن ينتمون إلى كتل كبيرة تحت قبة البرلمان.

وتابع، أنه متفائل لأنه وجد ترحيب من النواب الذين تواصل معهم على ترشحه، إلا أنه تحفظ عن ذكر أسماء النواب التى تواصل معهم.

وأكد طلعت، على أن الشباب لابد أن يكون لهم ممثل على منصب وكيل المجلس خاصة وان برلمان 2015 يضم عددا من النواب الشباب جيد جدا ولم يحدث فى أى برلمان من قبل، وقال "الناس زهقت من الوجوه القديمة، ولازم يكون فيه دم جديد ووجوه شابة تتصدر المشهد"، وتابع ، الآن انكسرت كل القواعد والقيود التى كانت من قبل، فهذه المناصب ومثلها كانت دائما على ناس معينة، أما الآن الوضع تغير والشباب لازم يكون له صوت ومكان، مشددا على أنه يتوقع أن يخوض منافسة جديدة على هذا المنصب أمام المرشحين الآخرين.

كان النائب جون طلعت عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة شبرا وروض الفرج أعلم منذ نجاحه عن نية ترشحه على منصب وكيل المجلس ليكون ممثلا عن الشباب.


print